رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. جو ويلوك لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وكلوب أفضل مدرب

01:30 م | السبت 29 مايو 2021
رسميا.. جو ويلوك لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وكلوب أفضل مدرب

جو ويلوك لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي في غياب محمد صلاح

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، عن فوز جو ويلوك، لاعب فريق نيوكاسل يونايتد، بجائزة لاعب شهر مايو في بريميرليج والذي شهد تتويج مانشستر سيتي بطلا للمسابقة المحلية، في الوقت الذي حسم فيه ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ومانشستر يونايتد وتشيلسي مقاعدهم في دوري أبطال أوروبا بنسخة الموسم المقبل كونهم ضمن أضلاع المربع الذهبي في نهاية الموسم 2020-2021، في حين تأهل ليستر سيتي للدوري الأوروبي ومعه وست هام يونايتد أيضا في النسخة المقبلة.

جو ويلوك أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر مايو

وأوضح الحساب الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي أن جو ويلوك، لاعب نيوكاسل، ظفر بالجائزة بعدما نجح في تسجيل أربعة أهداف خلال شهر مايو الماضي، وتفوق على كل من: ساديو ماني وزميله أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، وجاريث بيل، لاعب توتنهام، وبينتيكي، لاعب كريستال بالاس، وبيبي، لاعب أرسنال، ورامساديلي، لاعب شيفيلد يونايتد، وردوريجو، لاعب ليدز يونايتد.

ويأتي فوز جو ويلوك بجائزة لاعب الشهر في غياب محمد صلاح بعدما شهدت قائمة المرشحين خروج جناح ليفربول والمنتخب الوطني من القائمة، رغم منافسته على لقب هداف الدوري الإنجليزي.

يورجن كلوب يحقق جائزة مدرب الشهر لشهر مايو في الدوري الانجليزي الممتاز

وحصل كلوب على جائزة مدرب شهر مايو، وتفوق على كل من مايكل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، وديفيد مويس، مدرب وست هام يونايتد، وماوريسيو بيلسا، مدرب ليدز يونايتد.