رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة قوية تطيح بكيفن دي بروين من نهائي دوري أبطال أوروبا.. وخروجه باكيا

10:35 م | السبت 29 مايو 2021
إصابة قوية تطيح بكيفن دي بروين من نهائي دوري أبطال أوروبا.. وخروجه باكيا

إصابة كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي بعد التحام مع روديجير مدافع تشيلسي

خرج البلجيكي كيفن دي بروين، نجم فريق مانشستر سيتي، من مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام تشيلسي، مساء اليوم السبت، على ملعب الدراجاو في مدينة بورتو البرتغالية، متأثرًا بإصابة قوية في عينه، ليزيد من مصاعب المدرب الإسباني بيب جوارديولا، حيث يتأخر السيتزنز أمام البلوز، بهدف دون رد، سجله كاي هافيرتز في الشوط الأول.

تفاصيل إصابة كيفن ديبروين

واصطدم دي بروين قائد مانشستر سيتي، بالمدافع الألماني أنطونيو روديجير، لاعب فريق تشيلسي، في منتصف الملعب، ليتوقف اللعب في الدقيقة 56 من زمن المباراة لعلاج الثنائي.

جابرييل خيسوس بديلاً لـ كيفن دي بروين في نهائي دوري الأبطال

واستطاع روديجير استكمال المباراة، بينما فشل دي بروين في المواصلة، حيث تأثر بإصابة قوية في عينه، أجبرت بيب جوارديولا على استبداله.

                  إصابة كيفن دي بروين في عينه

وخرج كيفن دي بروين من الملعب باكيا في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، ليدفع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بالمهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس.

وكان الشوط الأول قد شهد تبديل اضطراري في صفوف تشيلسي، بخروج المدافع البرازيلي تياجو سيلفا بسبب الإصابة، ودخول البديل أندرياس كريستنسن.

وحسم البلوز الشوط الأول بهدف نظيف، سجله كاي هافيرتز، في الدقيقة 42 من زمن اللقاء، بعد تمريرة سحرية من ماسون ماونت، لينجح هافيرتز في تجاوز الحارس إيدرسون التي اصطدمت الكرة به، ليسدد لاعب تشيلسي في الشباك الخالية.