رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماونت بعد فوز تشيلسي بدوري الأبطال: نحن أفضل فريق في العالم

08:42 ص | الأحد 30 مايو 2021
ماونت بعد فوز تشيلسي بدوري الأبطال: نحن أفضل فريق في العالم

ماسون ماونت نجم فريق تشيلسي يحمل لقب دوري الأبطال

أكد ماسون ماونت، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، سعادته بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مساء أمس السبت، على ملعب الدراجاو بمدينة بورتو البرتغالية، على حساب مانشستر سيتي، بهدف دون رد، صنعه بتمريرة سحرية لزميله كاي هافيرتز، ليتربع البلوز على عرش القارة العجوز لموسم 2020-2021، مشيراً إلى أن ذلك يعد مناسبة خاصة له فهو أحد خريجي أكاديمية تشيلسي، وعاش هذه الأحلام منذ كان طفلاً.

لاعب تشيلسي عن التتويج بلقب دوري الأبطال: لا أستطيع أن أصف ذلك بالكلمات

وقال ماونت في تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشيلسي عن الفوز بدوري أبطال أوروبا رفقة البلوز: «لا أستطيع أن أصف ذلك بالكلمات، إنه مستحيل».

          ماونت لاعب تشيلسي مع ميدالية دوري الأبطال

وأضاف: «لقد لعبت في نهائيين مع تشيلسي وخسرناهما في كأس الاتحاد الإنجليزي، وكان هناك شعور مؤلم بعد المباراة، لقد حلمت عندما كنت طفلاً بالسير على طول هذا الطريق، والوصول للنهائي والفوز بهذه البطولة ورفع الكأس».

وأكمل: «هذا ما يدور حوله كل شيء وما يدور حوله هذا النادي، أعرف ذلك من الداخل والخارج، لقد كنت هناك كطفل، والآن أذهب إلى دوري أبطال أوروبا، مع بعض المباريات الصعبة ضد الفرق الكبرى، إنها مناسبة خاصة».

ماونت: والدي نزل من المدرجات وانفجرت في البكاء عند رؤيته

وتابع: «في هذه اللحظة، نحن أفضل فريق في العالم ولا يمكنك أن تأخذ ذلك منا، ليس الأمر يتعلق باللاعبين فقط، فلدينا طاقم فني وإداري هنا أيضًا، لقد جاء جو إدواردز وقد جاء الكثير من الموظفين بجانب اللاعبين، ما يعنيه هذا بالنسبة لنا أمر لا يصدق».

وأتم: «لقد نزل والدي من المدرجات وانفجرت في البكاء عند رؤيته، إنها رحلة طويلة للوصول إلى هذه اللحظة هنا، لذا أشكر عائلتي على كل شيء، لقد قدموا لي كل شيء والآن هذه هي المكافآة».

ويعد ماونت أحد ثلاث لاعبين من أكاديمية تشيلسي شاركوا في المباراة النهائية، بالإضافة إلى ريس جيمس وأندريس كريستنسن، وأيضاً تواجد كريستيان بوليسيتش في أكاديمية تشيلسي خلال صغره لكنه بدأ مسيرته مع أكاديمية بوروسيا دورتموند.