رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس.. جورجينا تحسم الجدل

07:22 م | الإثنين 31 مايو 2021
حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس.. جورجينا تحسم الجدل

حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس

ننشر حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس، حيث كشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة الجناح الدولي البرتغالي عن قراره الخاص بتحديد مستقبله مع فريق السيدة العجوز خلال المرحلة المقبلة، بعدما ازدادت التكهنات حول مستقبله وتناثرت الشائعات أنه سيرحل عن صفوف فريقه الإيطالي الكبير خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي وتأهله إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا بشق الأنفس، في المرحلة الأخيرة بمنافسات البطولة الإيطالية الكبيرة، بعدما خسر الفريق لقب الكالتشيو لصالح فريق إنتر ميلان.

حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس.. جورجينا تحسم الجدل

وكانت عارضية الأزياء الإسبانية وصديقة البرتغالي رونالدو جورجينا رودريجيز، قد أجابت خلال تصويرها لأحد المسلسلات الوثائقية الإسبانية مع شبكة «نتفليكس» بإسبانيا، على سؤال من احد الأشخاص بشأن مستقبل نجم وهداف فريق يوفنتوس الأول.

كريستيانو رونالدو وجيورجينا

وأكدت صديقة رونالدو على أنه الكلام الدائر بخصوص رحيل رونالدو عن يوفنتوس وانتقاله إلى فريق جديد لا أساس له من الصحة، مؤكدة أنه سوف يستمر مع الفريق الإيطالي في الموسم الجديد 2021-2022.

وجاء حديث جورجينا، ليقطع بذلك جميع خيوط الشك حول مستقبل كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية في 5 مناسبات سابقة، بشأن حقيقة مغادرته فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس.. حصيلة مشاركات الدون مع السيدة العجوز

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو شارك مع يوفنتوس في مختلف البطولات في 133 مباراة في مختلف البطولات، نجح خلالها في تسجيل 101 هدفًا، فيما تمكن من صناعة 22 هدفًا، كما توج بجائزة أفضل مهاجم ببطولة الدوري الإيطالي الموسم المنصرم، بعدما حصد لقب هداف الدوري الإيطالي عن موسم 2020-2021.