رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آرسنال يكشف عن المرشحين لجائزة هدف الموسم.. صاروخية محمد النني الأبرز

09:46 م | الإثنين 31 مايو 2021
آرسنال يكشف عن المرشحين لجائزة هدف الموسم.. صاروخية محمد النني الأبرز

احتفال محمد النني بهدفه في شباك فريق دوندالك الإيرلندي

كشف نادي آرسنال الإنجليزي، عن قائمة الأهداف المرشحة لحصد جائزة أفضل هدف في موسم 2020-2021، وضمت القائمة محمد النني، لاعب خط وسط منتخب مصر الأول، بتسديدته الصاروخية في شباك فريق دوندالك الإيرلندي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

وسجّل النني هدف الجانرز الثاني خلال مواجهة دوندالك، بعد تمريرة من مارتن أوديجارد، استملها لاعب خط الوسط المصري وأطلق تسديدة صاروخية في أعلى الزاوية اليسرى لحارس أصحاب الأرض الذي عجز عن التصدى لها.

ثنائي فريق السيدات ولاكازيت ضمن المرشحين لجائزة هدف الموسم

ونشر موقع أرسنال الرسمي قائمة بالأهداف المرشحة للجائزة وجاءت كالتالي: فيفيان ميديما لاعبة فريق السيدات ضد ريدينج، كاتي مكابي لاعبة فريق السيدات ضد توتنهام، محمد النني ضد دوندالك، جرانيت تشاكا ضد تشيلسي، كيران تيرني ضد وست بروميتش ألبيون، بوكايو ساكا ضد وست بروميتش ألبيون، مارتن أوديجارد ضد أولمبياكوس، فيفيان ميديما لاعبة فريق السيدات ضد توتنهام، ألكسندر لاكازيت ضد شيفيلد يونايتد، نيكولاس بيبي ضد وست بروميتش ألبيون.

             احتفال ألكسندر لاكازيت بهدفه ضد شيفيلد يونايتد

ويمكنكم التصويت لمحمد النني في جائزة هدف الموسم بصفوف أرسنال من هنا

تقارير.. محمد النني على رادار فناربخشة التركي

وفي سياق متصل، كانت أكدت تقارير صحفية تركية عن أن محمد النني لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، قد دخل ضمن قائمة اهتمامات نادي فناربخشة التركي، من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل البرازيلي لويس جوستافو في الموسم المقبل.

واشارت صحيفة «Sporx» التركية، إلى أن محمد النني ظهر بشكل مميز مع أرسنال تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، وأوضحت أن بيلوز أوجلو المدير الرياضي بالنادي يرى أن خبرة النني في الدوري التركي بعد لعبه لفترة مع فريق بشكتاش في وقت سابق ترجح كفته في القدوم لفناربخشة.

ولعب «النني» مع أرسنال الموسم الماضي في 43 مباراة في جميع المسابقات واستطاع تسجيل 3 أهداف.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي