رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب ريال مدريد الجديد.. أنشيلوتي يدخل قائمة المرشحين

12:34 ص | الثلاثاء 01 يونيو 2021
مدرب ريال مدريد الجديد.. أنشيلوتي يدخل قائمة المرشحين

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز

كشفت إذاعة كادينا سير الإسبانية، عن أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد انضم لقائمة المرشحين لتدريب فريق ريال مدريد، خلفاً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل بعد نهاية الموسم الحالي، حيث يفكر النادي في إعادة مدربه السابق، الذي توج معه بلقب العاشرة في دوري أبطال أوروبا، وذلك مع اقتراب رحيله عن تدريب فريق إيفرتون الإنجليزي.

وأكدت الإذاعة الإسبانية أن الاتصالات بدأت بين النادي وأنشيلوتي، المدرب الذي يحظى بشعبية كبيرة في مكاتب الفالدبيباس منذ أربعة أيام، وإيفرتون يبحثون بالفعل عن مدرب بديل في حال رحيله.

بينما أشارت كالتشيو ميركاتو ويب إلى أن أول اتصال بين فلورنتينو بيريز وكارلو أنشيلوتي كان قبل أسبوعين، ويُعتقد أن أنشيلوتي قد أعطى الاستعداد الكامل للعودة إلى مدريد ومغادرة إيفرتون.

مدرب ريال مدريد الجديد.. أنشيلوتي ينافس راؤول وكونتي

وأوضحت كادينا سير أن قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد خلفاً لـ زيدان، تضم الثلاثي كارلو أنشيلوتي، أنطونيو كونتي وراؤول جونزاليس.

     كارلو أنشيلوتي مع لقب دوري الأبطال خلال تدريبه لريال مدريد

وعلى الجانب الآخر أشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية إلى أن ماوريسيو بوتشيتنيو المدير الفني لباريس سان جيرمان، أصبح أيضاً من ضم الأسماء المرشحة لتولي مهمة ريال مدريد، بعدما ارتبط اسمه بالرحيل عن الفريق الفرنسي.

ديل بوسكي: خطاب زيدان كتب بذوق رفيع

وكانت صحيفة آس الإسبانية قد نشرت رسالة مؤثرة من زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، أوضح فيها أسباب رحيله بعد خوض موسم شاق خسر فيه لقب الدوري الإسباني، معبراً عن غضبه من الحروب التي كانت ضده، والهجوم الإعلامي وعدم دعم إدارة النادي له.

وعلق ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا السابق على رسالة زيدان قائلاً: "أعتقد بأن خطاب زيدان كُتِبَ بذوق رفيع، لقد كان خطابًا جيّدًا، يجب قراءة رسالته بين السطور ولكن على الرغم من ذلك فقد كانت رسالة أنيقة".