رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ظهير ريال بيتيس يقترب من العودة لـ برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية

12:40 ص | الثلاثاء 01 يونيو 2021
ظهير ريال بيتيس يقترب من العودة لـ برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية

إيمرسون ظهير برشلونة المنتظر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن فريق برشلونة سوف يدفع 9 ملايين يورو للحصول على الحقوق الكاملة للمدافع البرازيلي إيمرسون دي سوزا، المعار لصفوف ريال بيتيس، ليكون ثاني صفقات الفريق الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي.

برشلونة يدفع 9 ملايين لـ ريال بيتيس من أجل إعادة إيمرسون

وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن برشلونة الذي كان أمامه حتى 31 مايو لتنفيذ البند الخاص بالمدافع البرازيلي أبلغ ريال بيتيس يوم الخميس بتأكيد العملية واللاعب سيبدأ الإعداد للموسم الجديد مع الفريق الكتالوني.

إيمرسون لاعب ريال بيتيس الحالي وبرشلونة المرتقب

 

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو تفاصيل الاتفاق بين الناديين، حيث سيدفع برشلونة لـ بيتيس 9 ملايين، 6 لفض الشراكة و3 أرباح رأسمالية، وسيحصل ريال بيتيس على 50% إذا تم بيع اللاعب هذا الصيف و20% إذا تم بيعه في عام 2022.

ولعب إيمرسون 38 مباراة خلال الموسم المنتهي في الدوري الإسباني، وسجل هدفين وصنع 4 أهداف.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد نجح في ضم البرازيلي «إيمرسون»، من أتلتيكو مينيرو مقابل 12 مليون يورو، في يناير 2019، وقضى الموسمين الماضيين معارًا إلى فريق ريال بيتيس.

كومان يترقب ضم فينالدوم لبرشلونة

ويتمنى جمهور العملاق الكتالوني، أن تكون صفقات برشلونة في صيف 2021، من العيار الثقيل، أملا في تكوين فريق قوي بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكي يكون منافسا على كل الألقاب خاصة دوري أبطال أوروبا.

من أبرز صفقات برشلونة 2021 القريبة من الإعلان بشكل رسمي، هو الهولندي جورجينيو فاينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، وهو أحد اللاعبين المطلوبين من رونالد كومان المدير الفني للفريق.

ويعد ضم «فينالدوم» أمرا سهلا في ظل نهاية عقد اللاعب مع فريقه ليفربول، وبالتالي سيكون التعاقد معه مجانا، وما يسهل الأمر هو رغبة اللاعب نفسه في ارتداء قميص الفريق الكتالوني.