رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صانع ألعاب الأهلي ومدافع منتخب مصر يقتربان من جالاتا سراي

12:38 م | الثلاثاء 01 يونيو 2021
صانع ألعاب الأهلي ومدافع منتخب مصر يقتربان من جالاتا سراي

جالاتا سراي

يبدو أن نادي جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، وجه بوصلته نحو اللاعبين المصريين لاستقطاب أكبر عدد منهم، وتعزيز صفوفه بهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أمل الحصول على لقب الدوري التركي في الموسم الجديد، الذي خسره في الموسم المنقضي بفارق هدف واحد عن غريمه بشكتاش.

ويكثف جالاتا سراي جهوده سعيا وراء صفقتين قويتين للاعبين مصريين أحدهما يلعب في صفوف النادي الأهلي، والآخر محترف منذ فترة في بطولة الدوري التركي الممتاز، ويقدم عروضا رائعة ما جعله محط أنظار جالاتا سراي.

ووضع نادي جالاتا سراي اسم كريم حافظ، لاعب المنتخب الوطني، ظهير أيسر فريق مالاتيا سبور، ضمن المرشحين للتعاقد معهم في الفترة الحالية، وقبل انطلاق الموسم الجديد، بعد قرار إدارة النادي بعدم تجديد عقد الثنائي، مارسيلو ساراكي، إيمري تاشدمير، خاصة أنهما ينتهيا في 30 يونيو، وفقا لما ذكرته صحيفة «فوتوماك» التركية، اليوم الثلاثاء.

كريم حافظ مطلوب في جالاتا سراي التركي

وأضافت الصحيفة التركية، أن عبدالرحيم البيراق، نائب رئيس جالطة سراي، سيعقد اجتماعا في وقت قريب مع إدارة مالاتيا سبور؛ للتفاوض حول ضم كريم حافظ، صاحب الـ25 عاما.

أفشة ضمن اهتمامات جالاتا سراي التركي

ويسعى أيضا جالاتا سراي للتعاقد مع محمد مجدي «أفشة»، بعدما دخل في منافسة شرسة مع بشكتاش على لاعب النادي الأهلي، في ظل كون الأخير صاحب مجهود وفير يمكن الاستفادة منه في المرحلة المقبلة، ويقدم مستويات قوية مع القلعة الحمراء، ويعد من أبرز لاعبي المارد الأحمر حاليا، وفقا لما ذكره موقع «aspor» التركي.

جدير بالذكر أن  جالاتا سراي يضم بين صفوفه في الوقت الحالي مصطفى محمد، المنضم للفريق على سبيل الإعارة حتى يونيو 2022، مع وجود شرط أحقية شراء في عقده بقيمة 4 ملايين دولار.