رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوليفر كان رئيسا لبايرن ميونيخ خلفا لرومينيجه.. وانتهاء آمال محمد صلاح

03:19 م | الثلاثاء 01 يونيو 2021
أوليفر كان رئيسا لبايرن ميونيخ خلفا لرومينيجه.. وانتهاء آمال محمد صلاح

أوليفر كان رئيسا لبايرن ميونيخ خلفا لرومينيجه

أعلن نادي بايرن ميونيخ، رحيل كارل هاينز رومينيجه، من رئاسة النادي البافاري، بنهاية شهر يونيو الجاري، قبل ما يقرب من 6 أشهر على الموعد المحدد لرحيله عن رئاسة النادي الألماني، لكن رومينجيه قرر أن يتخلى عن مهامه بشكل رسمي بنهاية الشهر الجاري؛ إذ يرى أن الشهور المقبلة ستكون الأنسب لبدء التحضيرات للموسم الجديد، مع وجود رئيس العملاق البافاري الجديد، على أن يضع خططه المواسم المقبلة، والتحضيرات كافة، الخاصة بالنادي، قبل بداية الموسم الجديد. 

أوليفر كان رئيسيا بايرن ميونخ خلفا لرومينيجه 

وتقرر أن يتولى أوليفر كان، حارس مرمى بايرن ميونيخ، مهمة رئاسة مجلس إدارة النادي، خلفا لكارل هاينز رومينيجه، لينتقل من كونه عضوا على طاولة مجلس الإدارة، التي انضم لها في يناير الماضي من عام 2020، ليصبح رئيس العملاق البافاري. 

ماذا قدم كارل هاينز رومينيجه مع بايرن ميونخ؟ 

كارل هاينز رومينيجه يرحل بعد سنوات طويلة كللها بالإنجازات الاستثنائية؛ إذ استطاع أن يحصد 12 لقبا مع بايرن ميونخ، على المستوى الدولي، كما حصد 14 لقبا في الكأس، أما في الدوري الألماني فرفع اللقب 24 مرة طوال مسيرته في مقعد رئاسة النادي البافاري.

ويملك كارل هاينز رومينيجه، سجل تاريخي أيضا رفقة بايرن ميونيخ، الذي دافع عن ألوانه في الفترة بين 1974 و1984، قبل أن يتجه للعمل الإداري في الفريق الألماني، الذي استمر فيه لأكثر من 30 عاما في عدة مناصب إدارية آخرها رئيس النادي. 

عقد بايرن ميونخ العديد من الصفقات الاستثنائية تحت رئاسة كارل هاينز رومينيجه؛ إذ كان يخطط لسوق الانتقالات الخاص بالفريق حتى الدقائق الأخيرة، وكان أبرزها إعجابه الشديد بخدمات الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، والذي أفصح عنه في أكثر من مناسبة، مؤكدا أن وجوده ضمن صفوف الفريق سيكون مكسبا كبيرا للبافاري.