رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدف أليسون الأفضل في ليفربول هذا الموسم متفوقا على رباعية محمد صلاح

10:30 ص | الأربعاء 02 يونيو 2021
هدف أليسون الأفضل في ليفربول هذا الموسم متفوقا على رباعية محمد صلاح

هدف أليسون الأفضل في ليفربول هذا الموسم متفوقا على 4 أهداف لمحمد صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، منذ قليل، عن أفضل هدف في موسمه الماضي 2020-2021 وتوج هدف أليسون بيكر، حارس مرمى الفريق، والذي سجله في مرمى وست بروميتش ألبيون، بهدف الموسم في قلعة الريدز، متفوقا على 4 أهداف لزميله المصري محمد صلاح، حيث تم ترتيب أفضل 5 أهداف لكتيبة الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق، وتصدر الحارس البرازيلي هذه القائمة فيما جاءت أهداف الفرعون في المراكز من الثاني للخامس.

هدف أليسون الأفضل في ليفربول هذا الموسم متفوقا على 4 أهداف لمحمد صلاح

هدف أليسون مع ليفربول في شباك فريق وست بروميتش ألبيون كان ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» لنسخة الموسم الجاري 2020-2021؛ وبسبب هذا الهداف أصبح البرازيلي أول حارس في تاريخ الريدز ينجح في تسجيل هدفا في مختلف المسابقات، فضلا عن قيمة هذا الهدف بالنسبة للفريق ككل، خاصة أنه منح ليفربول بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا في نسخة الموسم المقبل.

شاهد هدف أليسون بيكر في وست بروميتش.. أفضل هدف في موسم ليفربول

ونشر الحساب الرسمي لليفربول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الأهداف الأفضل هذا الموسم، في مقطع فيديو قصير بترتيب الأهداف من الأول وحتى الخامس، فكان هدف أليسون المتصدر، ثم جاء أربعة أهداف لصلاح وهي بالترتيب، في مرمى ليدز يونايتد، وست هام يونايتد، كريستال بالاس، وأتلانتا الإيطالي.

محمد صلاح لاعب الموسم في ليفربول وهدف أليسون الأفضل

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد فاز بجائزة أفضل لاعب في الموسم داخل ليفربول، وذلك بعدما تمكن من تسجيل 22 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز.