رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: إصابة أجويرو بفيروس كورونا بعد يومين من انضمامه لبرشلونة

08:20 م | الأربعاء 02 يونيو 2021
تقارير: إصابة أجويرو بفيروس كورونا بعد يومين من انضمامه لبرشلونة

سيرجيو أجويرو لاعب برشلونة

أكدت تقارير إعلامية أرجنتينية، مساء اليوم الأربعاء، إصابة مهاجم برشلونة الجديد، الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، حيث أشارت القناة الأرجنتينية الشهيرة «تي واي سي» إلى أنه أثبت اختبار «بي سي آر» إيجابية فحص سيرجيو أجويرو ليتأكد إصابته بفيروس كورونا، ولم يسافر مع بعثة منتخب التانجو إلى مدينة سانتياجو ديل إستيرو الأرجنتينية، وبذلك بات من المؤكد أن يغيب سيرجيو أجويرو عن المباراتين المقبلتين لمنتخب بلده أمام تشيلي يوم 4 يونيو وضد كولومبيا يوم 9 يونيو، في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم المقبلة بقطر 2022.

وأضافت القناة الأرجنتينية الشهيرة، أنه من غير المعروف حتى الآن ما إذا ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين سوف يعتمد على سيرجيو أجويرو في كوبا أمريكا إذا تعافى من فيروس كورونا خلال الأيام المقبلة أم لا.

الأرجنتين تصطدم بتشيلي في أولى مبارياتها في كوبا أمريكا

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الأرجنتيني مشواره في بطولة كوبا أمريكا المقبلة التي تستضيفها دولة البرازيل، بمواجهة تشيلي في الثالث عشر من شهر يونيو المقبل.

                           سيرجيو أجويرو

يذكر أن المهاجم الدولي الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو، قد انضم إلى صفوف فريق برشلونة رسميًا يوم الاثنين الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث وقّع بالفعل عقدًا لمدة موسمين حتى نهاية موسم 2022/2023 ويمتلك في عقد شرطًا جزائيًا بقيمة 100 مليون يورو.

مشوار أجويرو الدولي مع التانجو الأرجنتيني

الجدير بالذكر أن المهاجم الدولي الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو صاحب الـ33 عامًا، شارك في 97 مباراة دولية رفقة منتخب الأرجنتيني حتى الآن، سجل خلالها 41 هدفًا دوليًا حتى الآن.