رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الرياضة اليوم.. مدرب جديد للإنتر وعقد خرافي لصلاح وعقوبات الجبلاية

02:38 م | الخميس 03 يونيو 2021
أخبار الرياضة اليوم.. مدرب جديد للإنتر وعقد خرافي لصلاح وعقوبات الجبلاية

محمد صلاح نجم ليفربول

أخبار الرياضة اليوم.. يستعرضها «الوطن سبورت»، حيث شهد اليوم العديد من الأحداث والقرارات الهامة على المستويين المحلي والعالمي، ويشهد اليوم حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول مران المنتخب الأولمبي في استاد القاهرة، من أجل دعمه قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو المحدد لها يوليو المقبل.   

أخبار الرياضة اليوم.. سيميوني إنزاجي مدربا لإنتر ميلان

إنتر ميلان الإيطالي، أعلن تعيين سيميوني إنزاجي مديرا فنيا للفريق، خلفاً للإيطالي أنطونيو كونتي، الذي تخلى عن القيادة للإنترناسيونالي، بعد أيام قليلة من التتويج بلقب الدوري الإيطالي، على خلفية احتدام أزمته مع إدارة النادي الإيطالي، بسبب التدخل المستمر في سياساته مع الفريق، وعدم تلبية كافة المطالب الخاصة بسوق الانتقالات، ليضمن حجز الإنتر لمقعد دوري أبطال أوروبا للنسخة المقبلة، ويضعه على طريق التتويج بالبطولات مجددا قبل الرحيل، من أجل بدء رحلة جديدة في الدوري الإنجليزي، قبل بداية الموسم الجديد.

                    فريق إنتر ميلان ينتظر قيادة فنية جديدة

محمد صلاح ومصيره مع ليفربول 

                         محمد صلاح نجم ليفربول 

 العد التنازلي للميركاتو الصيفي، يبدو أنه سيكون ساخنا للغاية، حيث بدأت الأندية الأوروبية محادثات متقدمة مع عدد من اللاعبين من أجل تدعيم صفوفها في الموسم الجديد، حيث تترقب الجماهير صفقات باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة أن في مقدمتها محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والدون كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي، واتفقت التقارير الصحفية الأوروبية، على أن محمد صلاح وكريستيانو رونالدو اقتربا من أن يكونا أولى صفقات باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حسب صحيفتي «آس» الإسبانية و«ليكيب» الفرنسية.

إعادة مباراة سمسطا والألومنيوم وتوقيع عقوبات على الفريقين

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إعادة مباراة مركز شباب سمسطا مع الألمونيوم ضمن مسابقة دوري القسم الثاني يوم الثلاثاء المقبل، بملعب مركز شباب ببا الرابعة عصرا بدون جمهور.

كما قررت مسابقات اتحاد الكرة توقيع غرامة مالية 5 آلاف جنيه على مركز شباب سمسطا لنزول أعضاء الجهاز الفني أرض الملعب للاعتراض على حكم المباراة، مع إيقاف هاني جمال مدرب حراس المرمى وحسام حسن لاعب الفريق وعادل نور الدين لاعب الفريق 4 مباريات وألف جنيه غرامة لكل منهم لما بدر منهم تجاه الحكم.

فيما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية على الألومنيوم 5 آلاف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني إلى أرض الملعب والاعتراض على الحكم.