رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجانرز يعلن رحيل 5 نجوم على رأسهم لويز وسيبايوس..مذبحة في أرسنال

06:03 م | الخميس 03 يونيو 2021
الجانرز يعلن رحيل 5 نجوم على رأسهم لويز وسيبايوس..مذبحة في أرسنال

دافيد لويز لاعب أرسنال

أعلن نادي أرسنال في بيان رسمي له، مساء اليوم، رحيل 5 من لاعبيه، والذين من المقرر أن تنتهى عقودهم مع الفريق اللندني، يوم 30 من شهر يونيو المقبل من العام الحالي 2021، حيث أعلن الجانرز في بيان رسمي عبر موقعه توجيه الشكر لخدمات الخماسي المدافع الدولي البرازيلي دافيد لويز، وليوني ماير، ومات رايان، مع عودة الثنائي المعار من ريال مدريد الدولي الإسباني داني سيبايوس، والنرويجي مارتن أوديجارد من جديد لصفوف النادي الملكي الإسباني هذا الصيف.

رحيل 4 لاعبين شبان عن الجانرز

كما أعلن النادي اللندني أيضًا رحيل 4 من لاعبيه الذي ينشطون بفريق الشباب تحت 18 عامًا، وفريق الرديف تحت 23 عامًا وهم كل من: ليفي لينج، وجوزيف أولوو، لوك بلانج، جايسون سراها.

وأضاف النادي اللندني في بيانه: «نشكر جميع اللاعبين المذكورين أعلاه على مساهماتهم في النادي خلال فترات عقودهم الدائمة أو عقود الإعارة معنا».

أرسنال

وأتم النادي بيانه: «ستظلوا دائمًا جزءًا من عائلة أرسنال، ونتمنى لك كل التوفيق والسعادة والنجاح في مستقبلكم».

وكان نادي أرسنال قد أنهى الموسم المنصرم 2020-2021 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميبر ليج» في المركز الثامن برصيد 61 نقطة، ليفشل الفريق بذلك في التأهل لأي بطولة أوروبا وعلى رأسها بطولات دوري الأبطال، أو الدوري الأوروبي، أو دوري المؤتمرات الأوروبي.

النني أبرز نجوم أرسنال في الموسم الأخير

يذكر أن لاعب وسط الدولي المصري، محمد النني كان على رأس أبرز نجوم الجانرز خلال الموسم المنصرم، وذلك بعد المستوى الكبير الذي ظهر عليه اللاعب خلال الفترة الماضية.

محمد النني

الجدير بالذكر أن النني شارك الموسم الجاري مع نادي أرسنال في 41 مباراة في مختلف البطولات، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، فيما حصل على 6 إنذارت مع الفريق طوال الموسم الأخير.