رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأرجنتين ضد تشيلي.. المهمة الأولى للاسارتي أمام سحرة التانجو

09:59 م | الخميس 03 يونيو 2021
الأرجنتين ضد تشيلي.. المهمة الأولى للاسارتي أمام سحرة التانجو

منتخب الأرجنتين ضد تشيلي

منتخب الأرجنتين ضد تشيلي، حيث يستضيف منتخب التانجو نظيره منتخب تشيلي، في تمام الساعة الثانية من صباح غد الجمعة، على ملعب «أونيكو مادري دي سيوداديس»، في مدينة سانتياجو ديل أستيرو، في إطار مواجهات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم المقبلة لعام 2022 في قطر، ويدخل المنتخب الأرجنتيني تلك المباراة محتلًا مركز الوصافة في التصفيات، وفي جعبته 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن منتخب البرازيل المتصدر، في حين يأتي منتخب تشيلي في المركز السادس برصيد 4 نقاط.

منتخب الأرجنتين ضد تشيلي.. أجويرو أبرز الغائبين

ويخوض منتخب الأرجنتين ضد تشيلي، مباراته مدججًا بكامل نجومه، وعلى رأسهم قائد التانجو ونجم فريق برشلونة، ليونيل ميسي، فيما يغيب زميله الجديد في الفريق الكتالوني، سيرجيو أجويرو، الذي أنهى صفقة انضمامه لصفوف برشلونة بعد إصابته مؤخرًا بفيروس كورونا، في حين سيكون أرتورو فيدال نجم إنتر ميلان أبرز الغائبين عن منتخب تشيلي، نتيجة إصابته بفيروس كورونا هو الآخر.

منتخب الأرجنتين ضد تشيلي.. لاسارتي في مهمة صعبة لإثبات الذات

حيث تعد مواجهة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي، هي المهمة الأولى للمدير الفني لمنتخي تشيلي، الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي السابق، والذي تولى المسئولية الفنية للفريق، خلال شهر فبراير الماضي خلفا لرينالدو رويدا الذي انتقل لتدريب منتخب كولومبيا بعد موافقة الاتحاد التشيلي.

                          منتخب الأرجنتين ضد تشيلي

يذكر أنه المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين في اللقاء المقبل في التصفيات المؤهلة للمونديال أمام نظيره المنتخب الكولومبي يوم الأربعاء المقبل، على الجانب الآخر، يواجه منتخب تشيلي نظيره البوليفي في نفس اليوم.

وفي سياق آخر، وبنفس التصفيات، يلتقي في العاشرة من مساء اليوم الخميس، منتخبا بوليفيا وفنزويلا، في حين يستضيف منتخب أوروجواي نظيره منتخب باراجواي في الثانية عشرة منتصف الليل، فيما يحل المنتخب الكولومبي ضيفا على منتخب بيرو في الرابعة صباحا.