رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محام تونسي: إيقاف طه ياسين الخنيسي لن يؤثر على الترجي بدوري الأبطال

11:25 م | الخميس 03 يونيو 2021
محام تونسي: إيقاف طه ياسين الخنيسي لن يؤثر على الترجي بدوري الأبطال

طه ياسين الخنيسي لاعب الترجي

كشف أنيس بن ميم المحامي الدولي والخبير بشئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن موقف نادي الترجي الرياضي التونسي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد قرار إيقاف لاعب الفريق طه ياسين الخنيسي لمدة عام كامل، بسبب تناوله أحد الأدوية الممنوع تناولها بشكل رسمي، من قبل فيفا.

محام تونسي يكشف عن مصير الترجي في الأبطال بعد إيقاف الخنيسي

وقال بن ميم في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»، إن موقف طه ياسين الخنيسي لن يؤثر بشكل نهائي علي مسيرة نادي الترجي الرياضي التونسي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن اللاعب لم يعلم المادة التي تناولها خلال الفترة الماضية، والتي أدت لإيقافه لمدة عام كامل خلال الفترة الماضية.

وأشار إلية أن العقوبة التي وقعت علي طه ياسين الخنيسي خلال الفترة الحالية، سيكون عليها استئناف من قبل اللاعب، من أجل تخفيف العقوبة التي وقعت عليه، خاصة أنه تناول دواء لا يعلم المادة التي تحصل عليها .

طه ياسين الخنيسي لاعب نادي الترجي 

الكاف يصدر قرارا بإيقاف طه ياسين الخنيسي لمدة عام

وكان الاتحاد الإفريقي «كاف»، قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، عن إيقاف طه ياسين الخنيسي من المشاركة مع الفريق لمدة عام كامل في البطولات المحلية والقارية، بعد ثبوت تعاطي اللاعب لمنشطات خلال الفترة الماضية، بعدما أثبت التحليل الذي أجراه اللاعب إيجابية العينة، وبالتالي تعاطيه لمواد منشطة خلال الفترة الماضية .

ومن المقرر أن يلتقي نادي الترجي الرياضي التونسي، مع نادي الأهلي في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح المارد الأحمر في الإطاحة بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، ونجحت كتيبة معين الشعباني في الانتصار علي حساب نادي شباب بلوزداد الجزائري في الدور ربع النهائي من المسابقة.