رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة إسبانيا وليتوانيا اليوم.. الشباب ينتصر برباعية «فيديو»

12:00 ص | الأربعاء 09 يونيو 2021
أهداف مباراة إسبانيا وليتوانيا اليوم.. الشباب ينتصر برباعية «فيديو»

أهداف مباراة إسبانيا وليتوانيا اليوم

يقدم «الوطن سبورت» أهداف مباراة إسبانيا وليتوانيا اليوم، والتي حقق من خلالها منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا، انتصارًا كبيرًا على نظيره الليتواني، بأربعة اهداف دون مقابل، في المباراة الودية الدولية بين المنتخبين، والتي استضافها الملعب البلدي دي بوتاركي معقل فريق ليجانيس، والتي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، وهو اللقاء الذي غاب عنه عناصر المنتخب الأول لمنتخب «لا روخا»، بسبب عزل جميع اللاعبين بعد الإعلان عن إصابة سيرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وتسببت إصابة «بوسكيتس» في إثارة العديد من المخاوف داخل المعسكر الإسباني، قبل بضعة أيام من انطلاق منافسات كأس أمم أوروبا 2020.

                     مباراة إسبانيا وليتوانيا اليوم

 

أهداف مباراة إسبانيا وليتوانيا اليوم

وبالرغم من الاعتماد على فريق الشباب تحت 21 عاما، إلا أن منتخب شباب إسبانيا، نجح في تشريف بلاده على أكمل وجه، بالرغم من عزل جميع اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب الأول، محققا الفوز برباعية دون مقابل على منتخب ليتوانيا.

ونجح هوجو جويامون، في تسجيل الهدف الأول لمنتخب الماتادور الإسباني، في الدقيقة الثالثة من بداية لقاء إسبانيا وليتوانيا.

 

 

وأضاف براهيم دياز الهدف الثاني لمنتخب لاروخا في الدقيقة 24، ليتقدم منتخب إسبانيا على ليتوانيا بهدفين دون مقابل.

 

 

مشاهدة أهداف مباراة إسبانيا وليتوانيا الودية الدولية

وأهدر أبيل رويز ركلة جزاء لمنتخب إسبانيا في الدقيقة الـ30، لتضيع فرصة زيادة الغلة التهديفية، لينتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الإسباني الشاب بهدفين دون رد.

             تألق شباب إسبانيا في مواجهة ليتوانيا

 

تواصل تفوق منتخب إسبانيا الشباب تحت 21 عاما، في الشوط الثاني، ونجح خوان ميراندا في تسجيل الهدف الثالث لمنتخب لاروخا، في الدقيقة 54، لتصبح النتيجة تقدم المنتخب الإسباني بثلاثية دون مقابل.

 

 

واختتم خافي بوادو رباعية منتخب إسبانيا، بالتسجيل في الدقيقة 73، ليفوز شباب إسبانيا بأربعة أهداف دون مقابل.

 

 

يُذكر أن منتخب إسبانيا يقع في المجموعة الخامسة بمنافسات يورو 2020، ويتواجد معه كل من السويد وبولندا وسلوفاكيا، حيث يبدأ منتخب لا روخا، بمواجهة السويد يوم 14 يونيو في التاسعة مساء، ويليها مواجهة بولندا يوم 19 من الشهر نفسه، في التاسعة مساء، ويختتم دور المجموعات بلقاء سلوفاكيا يوم 23 يونيو في السادسة مساء.