رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بديل كريم بنزيما في منتخب فرنسا.. جيرو الأقدر على سد فراغ نجم الريال

08:07 م | الأربعاء 09 يونيو 2021
بديل كريم بنزيما في منتخب فرنسا.. جيرو الأقدر على سد فراغ نجم الريال

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد

بديل كريم بنزيما في منتخب فرنسا، أكثر ما يشغل بال العديد من محبي منتخب «الديوك»، حيث تعرض نجم هجوم ريال مدريد لإصابة قوية خلال مشاركته مع المنتخب الفرنسي أمام بلغاريا وديًًا، في إطار الاستعداد لنهائيات يورو 2020، وهي المواجهة التي انتهت لمصلحة الديوك الفرنسية بثلاثية بيضاء، والتي شهدت مغادرة كريم بنزيما الملعب في الدقيقة 40 من زمن المباراة بعدما سقط على أرضية الميدان متأثرًا بألم في الركبة، ما استدعى تدخل الجهاز الطبي لعلاج اللاعب، قبل أن يخرج مستبدلًا لعدم قدرته على استكمال اللقاء.

بديل كريم بنزيما في منتخب فرنسا.. نجم تشيلسي الأقرب

وفي حال عدم اكتمال جاهزية نجم ريال مدريد للمشاركة في بطولة يورو 2020 المقبلة، فإن جميع المؤشرات تؤكد أن الأقرب ليكون بديل كريم بنزيما في منتخب فرنسا هو مهاجم تشيلسي، أوليفية جيرو.

وكان المدير الفني لمنتخب الفرنسي، ديديه ديشامب قال في تصريحات صحفية عقب مواجهة بلغاريا الودية: «كريم بنزيما تعرض فقط كدمة، كما شعر بألم عضلي شديد، ولم يكن هناك أي سبب للمجازفة به واستكمال مواجهة بلغاريا».

منتخب فرنسا

وأضاف: «في النهاية هي مجرد كدمة.. كما أن هناك إصابات أخرى أقوى في الكاحل أو الركبة، وبشكل عام، لدينا جهاز طبي على أعلى مستوى، ونعرف تماما ما يجب أن نقوم به».

وأتم: «ليس لدي أدنى مخاوف بخصوص إصابة بنزيما، في النهاية سوف يتحسن بشكل تدريجي».

بديل كريم بنزيما في منتخب فرنسا.. نجم ريال مدريد يعود بعد غياب أكثر من 5 أعوام

وكان بنزيما يخوض مواجهته الثانية مع منتخب الديوك الفرنسية، بعد غياب طويل دام لخمسة أعوام ونصف بسبب قضية الشريط الجنسي لزميله السابق في فرنسا، ماتيو فالبوينا.

وتتواجد فرنسا في المجموعة السادسة ببطولة يورو 2020 المقبلة، إلى جانب البرتغال حاملة اللقب وألمانيا والمجر.