رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جريزمان.. هداف «الديوك» ورجل المواقف الملهمة

10:35 م | الأربعاء 09 يونيو 2021
جريزمان.. هداف «الديوك» ورجل المواقف الملهمة

جريزمان مهاجم برشلونة والمنتخب الفرنسي

أقدم جريزمان مهاجم برشلونة والمنتخب الفرنسي، على القيام بلفتة طيبة تجاه أحد الأطفال عقب انتهاء مباراة منتخب بلده الأخيرة أمام بلغاريا، أمس الثلاثاء، والتي انتهت بانتصار الديوك الفرنسية بثلاثية نظيفة، إذ أهدى نجم الفريق الكتالوني حذائه إلى أحد الأطفال المشجعين للمنتخب الفرنسي، وفقما التقطت عدسات المصورين خلال اللقاء الذى انتهى بفوز الديوك بثلاثة أهداف بيضاء، إذ ركض جريزمان نحو الطفل مهديا إياه حذائه الخاص والذى خاض به آخر مباراة ودية قبل انطلاق اليورو، وظهرت الفرحة على وجه الطفل الذى أعجبته الهدية.

جريزمان صاحب الهدف الافتتاحي للديوك في مرمى بلغاريا

وكان أنطوان جريزمان، نجح في تسجيل هدف التقدم بشكل رائع لمنتخب فرنسا بالدقيقة 29 من زمن المباراة، وأضاف أوليفيه جيرو، ثانى أهداف المنتخب الفرنسى فى الدقيقة 83 من زمن المباراة، قبل أن يختتم نجم تشيلسى ثلاثية الديوك والهدف الثاني له في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

أنطوان جريزمان

وأعاد مشهد الطفل مع جريزمان للأذهان موقف اللاعب الفرنسي الرائع تجاه أحد الأطفال قبل انطلاق مباراة ناديه السابق أتليتكو مدريد مع فريق موناكو في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لفت النجم الفرنسي أنظار الجميع، إذ جثى على ركبته وربط حذاء أحد الأطفال قبل انطلاق المواجهة.

جريزمان والتضامن مع مسلمي الإيجور

كما واصل صاحب الـ30 عامًا مواقفه المؤثرة، بعدما أعلن في وقت سابق عن فسخ تعاقده مع شركة «هواوي» الصينية المصنعة للهواتف المحمولة بسبب تورطهم المزعوم في اضطهاد الصين لمسلمي الإيجور.

وقال «جريزمان» عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»: «بعد شكوك قوية بأن هواوي ساهمت في تطوير برنامج تنبيه الإيجور من خلال استخدام تقنية التعرف على الوجه، أعلن فسخ شراكتي مع تلك الشركة».

وأتم لاعب برشلونة: «أنتهز الفرصة ليس فقط لدعوة شركة هواوي لإنكار تلك التهم ولكن لإدانة ذلك الاضطهاد الجماعي ضد مسلمي الإيجور، واستخدام نفوذها في المساهمة في احترام حقوق الرجال والنساء في جميع أنحاء المجتمع».