رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار برشلونة اليوم: ممفيس ديباي يقترب.. وليفربول وتوتنهام يراقبان

08:28 م | الخميس 10 يونيو 2021
أخبار برشلونة اليوم: ممفيس ديباي يقترب.. وليفربول وتوتنهام يراقبان

أخبار برشلونة اليوم.. ممفيس ديباي يقترب

يستعرض معكم «الوطن سبورت» آخر أخبار برشلونة اليوم، الذي يسعى لمواصلة صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، بضم المهاجم الهولندي ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي، بعدما نجح في التعاقد مع ثنائي فريق مانشستر سيتي، المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والمدافع الإسباني إيريك جارسيا، بالإضافة لعودة الظهير الأيمن البرازيلي إيمرسون من صفوف ريال بيتيس، ولكن ما زال المدرب الهولندي رونالدو كومان يرغب في تجديد دماء فريقه، خاصة في ظل وجود خوان لابورتا كرئيس جديد للنادي الكتالوني.

أخبار برشلونة اليوم.. إدارة الفريق الكتالوني متفائلة بحسم صفقة ممفيس ديباي

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو بشبكة سكاي سبورتس، عن أن ديباي ووكيله يأملان في حسم صفقة انتقاله إلى الفريق الكتالوني بمجرد انتهاء عقده مع ليون في نهاية الشهر أيضًا، لكن اللاعب الهولندي الدولي لم يتوصل بعد إلى اتفاق كامل مع إدارة البلوجرانا.

وأوضح رومانو أن إدارة برشلونة واثقة من أن ديباي سيقبل عرضهم الخاص بصفقة مدتها ثلاث سنوات من أجل اللعب في استاد الكامب نو، ومن المقرر أن تستمر المحادثات بشأن أدق تفاصيل عقده المادية.

أخبار برشلونة اليوم: رحيل ممفيس ديباي عن ليون يلفت أنظار توتنهام وليفربول

رحيل ديباي المنتظر عن ليون لفت انتباه ليفربول وتوتنهام، حيث كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن فريق المدرب يورجن كلوب هو وجهة محتملة للمهاجم البالغ من العمر 27 عامًا في مارس الماضي.

                   ممفيس ديباي نجم منتخب هولندا

بينما زعم موقع إف سي إنتر نيوز أن توتنهام كان ينافس إنتر ميلان خلال الشهر الماضي على ضم نجم منتخب هولندا، لكن لا يبدو أن توتنهام وليفربول سيوقعان مع ديباي في الصيف، حيث أكد رومانو أن برشلونة متفائل بحسم الصفقة قريباً.

ويغادر ديباي ليون في نهاية الشهر بعد أربعة مواسم في الدوري الفرنسي، حيث بلغت قيمة انتقاله من مانشستر يونايتد في عام 2017 حوالي 16 مليون جنيه إسترليني، ثم وصلت إلى 21.5 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات.

سجل ممفيس ديباي 76 هدفاً وقدم 55 تمريرة حاسمة في 178 مباراة مع فريق ليون في جميع المسابقات، وخلال الموسم الماضي سجل 22 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة، عندما أصبح قائد الفريق تحت قيادة المدرب رودي جارسيا.