رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انطلاق الشوط الثاني من مباراة الدنمارك وفنلندا في يورو 2020

08:53 م | السبت 12 يونيو 2021
انطلاق الشوط الثاني من مباراة الدنمارك وفنلندا في يورو 2020

انطلاق الشوط الثاني فى مباراة منتخب الدنمارك وفنلندا

انطلق الشوط الثاني من مباراة منتخب الدنمارك ومنتخب فنلندا، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين ضمن فعاليات الجولة الأولي من مسابقة كأس الأمم الأوربية يورو 2020، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي على أرضية ملعب باركن ستاديون، إذ شهد الشوط الأول عددًا من الأحداث، على رأسها إصابة كريستيان إيريكسن لاعب المنتخب الدنماركي خلال أحداث الشوط الأول.

انطلاق الشوط الثاني فى مباراة منتخب الدنمارك وفنلندا

واستأنف الحكم الإنجليزي انتوني تايلور، مباراة المنتخب الدنماركي ومنتخب فنلندا، دون أن يعطي لاعبي المنتخبين أكثر من 5 دقائق راحة بين الشوطين.

وكان تعرض كريستيان إريكسن، لاعب منتخب الدنمارك لإصابة خطيرة في مباراة فنلندا، خلال اللقاء الذي يجمع المنتخبين فى الوقت الحالي، على أرضية ملعب كوبنهاجن بالعاصمة الدنماركية في الوقت الحالي، ضمن فعاليات الجولة الأولي من المجموعة الثانية لمسابقة كأس الأمم الأوربية اليورو 2020.

لحظة سقوط كريستيان إيريكسن فى الشوط الأول من مباراة الدنمارك وفنلندا

https://streamable.com/e/i2bapf?fbclid=IwAR3-WtEAw7PI1xAA_sgtTLIogUqn3SxfrIR95dVlAtnSPTgWGRtKazTdKRc

ودخل لاعبو منتخب الدنمارك في نوبة بكاء بعد سقوط كريستيان إريكسن، لتتوقف المباراة من أجل علاج اللاعب ونقله إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب اللقاء.

ويخوض منتخب الدنمارك المباراة أمام فنلندا، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم بلجيكا وروسيا، وعينه على تحقيق الانتصار، واللحاق بركب أول الأندية التي ستتأهل إلى المرحلة التالية من بطولة يورو 2020، وسيكون على المنتخب الدنماركي تصحيح أخطائه التي ارتكبها في فترة التحضير والاستعداد للبطولة القارية.