رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إصابته ضد روسيا.. لاعب بلجيكا خارج يورو 2020

08:33 ص | الأحد 13 يونيو 2021
بعد إصابته ضد روسيا.. لاعب بلجيكا خارج يورو 2020

لاعب بلجيكا خارج يورو 2020

كشف روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي، عن غياب الظهير الأيمن تيموثي كاستاني عن باقي مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، وذلك عقب تعرضه لإصابة قوية في العين خلال مواجهة روسيا، بعد اصطدام مع دالير كوزاييف، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بالمسابقة، ولم يستطع استكمال اللقاء، حيث تم استبداله مبكرا في الشوط الأول.

وقال روبيرتو مارتينيز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «أخبار سيئة حقا، لقد خضع لفحوصات مبدئية وأشعة، ولديه كسر مزدوج في الوجه، والآن سيتلقى العلاج اللازم، مما يعني غيابه عن بقية مباريات اليورو، من المحزن أن يخرج تيموثي كاستاني من البطولة».

وكشف المنتخب البلجيكي أنه سيتم إجراء مزيد من الفحوصات لمعرفة إمكانية التدخل الجراحي من عدمه، بعد إصابته في محجر العين.

مدرب بلجيكا يكشف تفاصيل إصابة فيرمايلين وغيابه عن يورو 2020

وكان تيموثي قد اصطدم بـ دالير كوزاييف مدافع روسيا في كرة مشتركة بينهما بالرأس، في الدقيقة 25، مما أدى إلى استبدال الثنائي بسبب الإصابة القوية، حيث دخل توماس مونييه بديلا لـ كاستاني وسجل هدفا، بينما شارك دينيس تشيرشيف بدلا من كوزاييف.

                         إصابة يان فيرتونخين

وتطرق روبرتو مارتينيز للحديث عن إصابة المدافع يان فيرتونخين، الذي تم استبداله في الدقيقة 77، ودخول توماس فيرمايلين بدلا منه، حيث قال مدرب المنتخب البلجيكي: «لقد كانت أقل خطورة، هي إصابة في الكاحل، وسننتظر لمدة 48 ساعة لنرى مدى خطورة ذلك، لكنني لا أتوقع أن يكون ذلك خطيرا للغاية».

بلجيكا تسحق روسيا بثلاثية نظيفة وتتصدر المجموعة الثانية

وحقق المنتخب البلجيكي انتصارا ساحقا على حساب منافسه الروسي بثلاثية نظيفة، سجلها روميلو لوكاكو «هدفين» وتوماس مونييه، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس السبت.

ورفع المنتخب البلجيكي رصيده لـ 3 نقاط ليتصدر جدول ترتيب المجموعة، بفارق الأهداف عن المنتخب الفنلندي، والذي انتصر نظيره الدنماركي بهدف دون رد، بينما يتذيل المنتخب الروسي جدول الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة