رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد المحمدي يظهر محللا لمباراة إنجلترا ضد وكرواتيا على بي إن سبورتس

04:40 م | الأحد 13 يونيو 2021
أحمد المحمدي يظهر محللا لمباراة إنجلترا ضد وكرواتيا على بي إن سبورتس

أحمد المحمدي نجم أستون فيلا الإنجليزي السابق

ظهر أحمد المحمدي، نجم أستون فيلا الإنجليزي السابق، محللاً في شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، لتحليل مباراة إنجلترا وكرواتيا المقامة في ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية «لندن» واحدة من المدن الـ11 المستضيفة لمنافسات كأس أمم أوروبا يورو 2020.

أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي السابق

ظهور أحمد المحمدي محللاً لـ«بي إن سبورتس»

وجاء ظهور أحمد المحمدي، مفاجأة للجميع، لا سيما أن القناة لم تعلن عن التعاقد مع المحمدي، كمحلل في شبكة قناة بي إن سبورتس، خلال منافسات يورو 2020.

أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي السابق

أحمد المحمدي يرحل عن أستون فيلا الإنجليزي

ورحل أحمد المحمدي، عن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، بعد انتهاء تعاقده، وهناك رؤية داخل النادي للاعتماد على لاعبين جدد من أصحاب الأعمار الصغيرة.

أحمد المحمدي يكشف العروض التي تلقاها بعد الرحيل عن أستون فيلا الإنجليزي

وأعلن أحمد المحمدي، في تصريحات تليفزيونية، أنه يمتلك العديد من العروض سواء الأوروبية، بالدوري الإنجليزي، أو عروض خليجية، ولكنه لم يحسم بعد وجهته المقبلة، رافضًا فكرة العودة للدوري المصري، حتى لو كان لنادي الأهلي أو الزمالك.

أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي السابق

أحمد المحمدي يحسم وجهته المقبلة

ومن المنتظر أن يحسم أحمد المحمدي، وجهته المقبلة، خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكنه لن يعتزل كرة القدم والعمل في التحليل، مثلما توقع البعض فور ظهره محللاً في بي إن سبورتس.

يذكر أن أحمد المحمدي، قد خرج من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، في ظل الاعتماد على محمد هاني، لاعب النادي الأهلي، في مركز الظهير الأيمن.