رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الأرجنتين: نواجه فريقا قويا.. وأجويرو يلحق بمواجهة تشيلي

07:31 ص | الإثنين 14 يونيو 2021
مدرب الأرجنتين: نواجه فريقا قويا.. وأجويرو يلحق بمواجهة تشيلي

ليونيل سكالوني

أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أنه سيدخل مواجهة تشيلي، في افتتاح مباريات التانجو في النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا المقامة فعالياتها في البرازيل، وهدفه الأول الاستحواذ على الكرة أطول فترة ممكنة طيلة أوقات اللقاء، كما كشف عن فرص لحاق سيرجيو أجويرو باللقاء، خاصة بعد اكتمال شفائه من فيروس كورونا وقال سكالوني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «نجحنا في استعادة بعض اللاعبين الغائبين عن مباراة تشيلي الأخيرة، سنواجه فريقًا قوية ولديه لاعبين مميزين».

وتابع: «سيرجيو أجويرو لديه نفس فرصة اللعب مثل باقي زملائه أمام تشيلي، إنه يستعيد إيقاعه في التدريبات بعد شفائه من فيروس كورونا، وهو متاح لمواجهة تشيلي، بالطبع هو لاعب مهم بالنسبة لنا».

سكالوني: غياب سانشيز خسارة كبيرة لتشيلي

وأضاف: «سانشيز لاعب رائع، لكن عندما يخسر فريق كبير مثل تشيلي أحد لاعبيه يصبح أقوى، غيابه خسارة كبيرة بالنسبة لهم بكل تأكيد، لكن لديهم بدلاء».

منتخب الأرجنتين

وأكمل: «نا نود أن نلعب على أرضنا، ولكن المهم بالنسبة لنا هو أن تقام البطولة، هذا ما يريده الجميع، كما أنني أخبرت كل لاعب من اللاعبين الذين قمت باستبعادهم من البطولة بسبب الاستبعاد».

سكالوني: استقريت على تشكيلة التانجو

وأردف: «استقريت على التشكيلة التي اخوض بها مباراة تشيلي بشكل شبه مؤكد، لن يكون هناك تغييرات كبيرة عن المباراة الماضية».

وأتم: «يهمني كثيرا الاستحواذ على الكرة من أجل الهجوم، ففي المباراة الأخيرة كانت لدينا العديد من الفرص المحققة للتسجيل وهذا هو المهم، لدينا أفكار ولن تتغير».

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر