رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة لها

09:35 ص | الإثنين 14 يونيو 2021
موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة لها

يقدم «الوطن سبورت» لكل قرائه ومتابعيه، موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة لها، والتي ستجرى في إطار الجولة الأولى بمنافسات المجموعة الأولى، من البطولة التي انطلقت مساء الأمس، وشهدت فوز البرازيل على فنزويلا بثلاثة أهداف دون مقابل، كما انتصرت كولومبيا على الإكوادور بهدف نظيف، بمنافسات المجموعة الثانية، وتقام الليلة مباراتين، حيث يلعب منتخب التانجو ضد نظيره التشيلي، ويليه لقاء يجمع بين باراجواي وبوليفيا، وينافس في نسخة 2021 عشرة منتخبات، تم تقسيمهم على مجموعتين.

ويسعى ليونيل ميسي ورفاقه في منتخب الأرجنتين، إلى تحقيق الانتصار في مواجهة اليوم، وجمع أول ثلاث نقاط، في دور المجموعات بمنافسات كوبا أمريكا 2021.

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في كوبا أمريكا

موعد انطلاق مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في كوبا أمريكا، سيكون في الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة «الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة».

                            الأرجنتين وتشيلي

ويخوض منتخب الأرجنتين مباراته ضد تشيلي، بحثا عن تحقيق الانتصار اليوم، وحصد أول ثلاث نقاط، وسيحاول منتخب التانجو تعويض الحرمان من تنظيم البطولة، والتي تم سحبها من بلاده عبر تحقيق بداية جيدة للفريق.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في كوبا أمريكا 2021

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في كوبا أمريكا 2021، هي قناتي «بي إن سبورت ماكس HD5»، و«بي إن سبورت ماكس HD6».

         ليونيل ميسي جاهز لقيادة الأرجنتين في كوبا أمريكا

 

معلق مباراة الأرجنتين ضد تشيلي التي تنطلق في الحادية عشرة مساء اليوم في كوبا أمريكا 2021، سيكون التونسي رؤوف خليف.

تصريحات ميسي قبل مباراة الأرجنتين ضد تشيلي

يُذكر أن ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسباني، كشف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي، أن الفريق وصل إلى مرحلة جيدة من الانسجام، بعد خوض مباراتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، بالرغم من عدم تحقيق الفوز بأي منهما.

وأضاف «ميسي» أنه يحاول مع زملائه تكوين مجموعة قوية، قادرة على المنافسة، خاصة في ظل المرحلة التي يمر بها منتخب التانجو الذي يعيش في إطار التجديد.