رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار برشلونة اليوم: بيع كونراد وصفقة جديدة من مانشستر سيتي بسبب ميسي

06:19 م | الإثنين 14 يونيو 2021
أخبار برشلونة اليوم: بيع كونراد وصفقة جديدة من مانشستر سيتي بسبب ميسي

كونراد دي لا فيوينت لاعب برشلونة

يقدم لكم «الوطن سبورت» خدمة التعرف على أخبار برشلونة اليوم حيث تواصل إدارة الفريق الكتالوني الاستعداد للموسم الجديد، وتحديد اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الكتالوني، بقرار من المدرب الهولندي رونالدو كومان، بالإضافة لجلب صفقات جديدة، بعدما تعاقد مع ثنائي مانشستر سيتي، المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والإسباني إيريك جارسيا، بالإضافة لعودة الظهير إيمرسون من صفوف ريال بيتيس.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن لاعب برشلونة الشاب، كونراد دي لا فيوينت سوف ينتقل إلى مارسيليا على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء، مقابل 5 مليون يورو بعقد يمتد لـ يونيو 2022.

وقال الصحفي الكتالوني الموثوق تشافي ليموس: «يشعر كونراد بخيبة أمل من كومان وكيف أنه لم يحظ بفرص كافية الموسم الماضي، اتصل به خورخي سامباولي، مدرب مارسيليا، لمحاولة إقناعه بمشروعهم، لم يتم تحديد ما إذا كانت ستكون صفقة اعارة أم دائمة».

ومن جانبها، إدارة برشلونة قالت للجناح الشاب إنه من الصعب جدا الحصول على دقائق مع الفريق الاول، لذلك فإن أفضل شيء هو أن يذهب إعارة، وبالفعل اللاعب لديه عروض.

برشلونة يتعاقد مع مستشارة السيتي للأغذية

وكشفت صحيفة آرا الكتالونية، عن أن نادي برشلونة وقع عقدًا مع سيلفيا تريموليدا، مستشارة نادي مانشستر سيتي للأغذية، حيث أتت سيلفيا إلى مانشستر سيتي عام 2016، بتوجيه من بيب جوارديولا.

               سيلفيا مستشارة نادي مانشستر سيتي للأغذية

وأوضحت الصحيفة أن سيلفيا عملت مع رياضيين كبار، وتملك علاقة رائعة مع بيب جوارديولا، وكانت ضمن طاقم فرانك رايكارد، وهي يعود لها الفضل الأول في قلة إصابات ليونيل ميسي بعدما أشرفت على نظامه الغذائي في بداية مسيرته.

نيس يقدم عرضًا لضم توديبو.. وبرشلونة يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر

وفي ذات السياق، أعلن فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، عن أن نادي نيس الفرنسي في محادثات لشراء المدافع الشاب جان كلير توديبو، بصفقة انتقال دائمة من نادي برشلونة مقابل 8.5 مليون يورو، ولن يتضمن العقد بند إعادة الشراء.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو، إلى أن برشلونة يبحث عن ظهير أيسر يمتلك الخبرة، ويعد الثنائي خوسيه لويز جايا لاعب فالنسيا، ونيكولاس تاجليافيكو لاعب أياكس أمستردام الهولندي، هما الأنسب لطلبات الإدارة الرياضية في صفوف البلوجرانا.