رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة بولندا وسلوفاكيا.. هدف ثاني لسلوفاكيا

06:36 م | الإثنين 14 يونيو 2021
أهداف مباراة بولندا وسلوفاكيا.. هدف ثاني لسلوفاكيا

بولندا

أحرز المنتخب السلوفاكي الهدف الثاني في شباك منتخب بولندا خلال المبارا التي تجمعهما على ملعب سان بطرسبرج بالجولة الأولى من دور المجموعات.

وسجل منتخب بولندا هدف التعادل في شباك سلوفاكيا في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني عن طريق كارول لينيتي 

وجاء الهدف عن طريق كارول لينيتي في الدقيقة 46 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وتقدم منتخب سلوفاكيا بالهدف الأول في شباك بولندا، خلال المباراة التي تجمعهما بالجولة الأولى من منافسات يورو 2020، وجاء الهدف عن طريق فويتشيك تشيزني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 18.

هدف بولندا في سلوفاكيا

ويواجه منتخب بولندا نظيره السلوفاكي في السادسة مساء اليوم على ملعب سان بطرسبرج بروسيا، ضمن منافسات المجموعة الخامسة للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، ويذاع اللقاء على قناة beIN Sports HD 1 Max، حيث تقام النسخة الحالية من كأس أمم أوروبا للمرة الأولى في 11 مدينة مختلفة، خلال الفترة من 11 يونيو وحتى 11 يوليو المقبل.

وتأهل منتخب سلوفاكيا إلى «يورو 2020»، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته خلف منتخبي كرواتيا و ويلز، لينجح في حجز مقعد ضمن منافسات الملحق المؤهل للبطولة الأوروبية، ليتفوق في نصف النهائي على إيرلندا بركلات الترجيح بعدما تعادلا سلبياً في الوقت الأصلي.

شاهد مباراة بولندا وسلوفاكيا وخطف لاعبو سلوفاكيا بطاقة التأهل في المرحلة النهائية أمام إيرلندا الشمالية بنتيجة 2-1، بهدف قاتل عن طريق ميشال دوريس بعد التمديد للوقت الإضافي.

ولم يحقق المنتخب السلوفاكي اللقب عبر تاريخه، وكان أفضل مرحلة وصل لها هو دور الـ 16 في النسخة السابقة عام 2016، عندما خسر أمام الماكينات الألمانية بثلاثية نظيفة.