رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار برشلونة اليوم.. تحديد شروط عودة أنسو فاتي للتدريبات

06:59 م | الثلاثاء 15 يونيو 2021
أخبار برشلونة اليوم.. تحديد شروط عودة أنسو فاتي للتدريبات

أخبار برشلونة اليوم.. شروط عودة أنسو فاتي للتدريب

يقدم «الوطن سبورت» أخر أخبار برشلونة اليوم، حيث يتواجد الدولي الإسباني الشاب، أنسو فاتي، مساء اليوم الثلاثاء في حفل تقديم القميص الأساسي لنادي برشلونة الإسباني الخاص بالموسم الجديد 2020-2021، حيث من المقرر أن يقام الحفل على أرضية ملعب «كامب نو»، بتواجد «فاتي» رفقة رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا، بالإضافة للعديد من أعضاء النادي الإسباني الكبير.

ومن جانبها فقد أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أنه بعد المحنة التي تعرض لها اللاعب هذا الموسم بثلاث عمليات جراحية على مستوى الركبة، لم يتم تحديد موعد بعد للعودة للتدريبات إلا في حالة اكتمال شفائه بنسبة 100%.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن كل من أنسو فاتي والأطباء والجهاز الفني والمسؤولين عن النادي واضحون جدًا في أن اللاعب الشاب لن يعود للتدريبات إلا بعد اكتمال جاهزيته، خوفًا من تكرار الإصابة من جديد.

أخبار برشلونة اليوم.. فاتي يغيب منذ السادس من نوفمبر

وكان أنسو فاتي قد تعرض للإصابة في السادس من شهر نوفمبر الماضي، وتحديدًا خلال مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس، ومنذ تلك المباراة يغيب اللاعب الإسباني عن صفوف البلوجرانا.

أنسو فاتي

وخضع مؤخرًا صاحب الـ18 عامًا إلى عملية المنظار على مستوى مفصل ركبته اليسرى، بتوصية من وكيل أعماله البرتغالي الشهير خورخي مينديز.

حصيلة مشاركات فاتي مع برشلونة

الجدير بالذكر أن أنسو فاتي شارك الموسم الماضي مع برشلونة في 10 مباريات، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف، وصناعة 4 أهداف آخرى.

وعلى مستوى تاريخ مشاركاته بشكل عام رفقة الفريق الأول لنادي برشلونة، فقد شارك مع الفريق في 43 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 13 هدفًا، فيما تمكن من صناعة 5 أهداف.

فيما يمتلك في سجله الدولي مع المنتخب الإسباني 4 مباريات دولية، سجل خلالها هدفًا وحيدًا.