رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة البرتغال والمجر.. كريستيانو رونالدو يسجل مرتين بالوقت القاتل

07:46 م | الثلاثاء 15 يونيو 2021
أهداف مباراة البرتغال والمجر.. كريستيانو رونالدو يسجل مرتين بالوقت القاتل

أهداف مباراة البرتغال والمجر كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، أهداف مباراة البرتغال والمجر، التي استضافها ملعب «بوشكاش آرينا» في العاصمة المجرية بودابست، ويتولى تحكيم مباراة البرتغال والمجر الحكم التركي جونيت تشاكير، ويعاونه مواطناه باهاتين دوران، وطارق أونجون، ويتولى الإيطالي ماسيميليانو إيراتي مسئولية تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» التي تطبق لأول مرة في كأس أمم أوروبا، ويبحث كلا المنتخبين عن تحقيق الفوز، قبل المواجهتين المقبلتين لكليهما ضد منتخبي فرنسا وألمانيا، في واحدة من أصعب وأقوى مجموعات كأس أمم أوروبا «يورو 2020».

وسعى منتخب المجر إلى تحقيق أول انتصار له في المواجهات المباشرة ضد البرتغال، على صعيد كأس أمم أوروبا وتصفياتها، حيث لم يحقق أي انتصارات في مواجهاتهم الثلاثة الماضية، حيث حسم المنتخب البرتغالي الفوز مرتين، والتعادل مرة واحدة.

                        مباراة البرتغال والمجر

 

أهداف مباراة البرتغال والمجر.. كريستيانو رونالدو هداف اليورو التاريخي

وأحرز رافايل جيريرو، الهدف الأول لصالح منتخب البرتغال، في الدقيقة 84 من زمن اللقاء، ليتقدم المنتخب البرتغالي على حساب المجر في الوقت القاتل.

وجاء الهدف، بعد كرة عرضية، ليسدد رافايل جيريرو وتصطدم الكرة وتدخل الشباك المجرية.

وعزز كريستيانو رونالدو من تقدم البرتغال في الدقيقة 87، من ركلة جزاء ليصبح الهداف التاريخي لكأس أمم أوروبا بعشرة أهداف.

وعاد كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، عاد كريستيانو رونالدو ليسجل هدف البرتغال الثالث بعدما تلقى تمريرة رافا سيلفا، ومر الدون من حارس المجر ويسجل في الشباك الخاوية.

حضور جماهيري كبير في مباراة البرتغال والمجر بـ يورو 2020

وشهد ملعب بوشكاش آرينا، حضورًا كاملا للجماهير، حيث أنه الملعب الوحيد المسموح فيه بحضور 100% من الجماهير، وقامت الجماهير بمنح منتخب المجر دفعة معنوية كبيرة، قبل مواجهة نظيره البرتغالي، اليوم الثلاثاء، في أولى مباريات كريستيانو رونالدو ورفاقه الساعين إلى الدفاع عن لقبه.

ويتواجد المنتخبان البرتغالي والمجري في منافسات المجموعة السادسة ببطولة يورو 2020، والتي تضم معهما أيضًا منتخبي فرنسا وألمانيا، واللذان من المقرر أن يلتقيا اليوم في قمة مباريات تلك المجموعة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

منتخب المجر، الذي يشارك في بطولة كأس أمم أوروبا للمرة الثانية منذ 49 عاما، ليست من ضمن المرشحين للتأهل في أصعب المجموعات في النسخة الحالية من بطولة يورو 2020، لكنها قد تعوض غياب النجوم والأسماء البارزة من تشكيلها، عبر اللعب الجماعي والتصميم الذي يميز الفريق المجري بشكل دائم.

ملعب بوشكاش الجديد 

ملعب بوشكاش الجديد، الذي يستضيف مباراة منتخبي المجر والبرتغال في البطولة، هو الاستاد الوحيد الذي سيشهد حضورا جماهيريا بكامل طاقته، بعد موافقة السلطات المحلية على استبدال المسافات الاجتماعية بسياسة دخول صارمة، ومن الشروط تقديم نتيجة اختبار سلبية لفيروس كورونا «كوفيد -19»، قبل السماح لها بالدخول.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا