رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قميص برشلونة 2022.. ألوان زاهية وتصميم جديد يقدمه فاتي وبيكيه

09:26 م | الثلاثاء 15 يونيو 2021
قميص برشلونة 2022.. ألوان زاهية وتصميم جديد يقدمه فاتي وبيكيه

قميص برشلونة 2022

قميص برشلونة 2022 كشف عنه النادي الكتالوني، اليوم الثلاثاء، عبر موقعه الرسمي، حيث يحمل القميص الجديد الألوان التي يشتهر بها فريق البارسا، كما شارك في فيديو تقديم القميص العديد من اللاعبين ومنهم جيرار بيكيه، وأنسو فاتي، حيث روّج الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، بفيديو ترويجي للقميص الجديد الخاص بالموسم المقبل 2021-2022.

ويتسم قميص برشلونة الجديد، باللونين الأحمر والأزرق، وتتميز الأشرطة في الجانب الأيسر بأنها رفيعة، بينما في الجانب الأيمن تظهر بحجم أكبر من حيث عرض كل شريط.

             أنطوان جريزمان مرتديا قميص برشلونة 2022

قميص برشلونة 2022 بألوان أكمام مختلفة

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، أن قميص برشلونة الجديد، تظهر فيه أكمام وأرجل السروال القصير «الشورت» بلون مختلف، فالكم والساق اليمنى يظهران باللون الأحمر، بينما الساق والذراع اليسرى تتلون باللون الأزرق.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن الكشف عن القميص الثانى لفريق برشلونة، يحمل اللون البنفسجي، وسيتم الكشف عنه يوم 15 يوليو المقبل، على أن يكون تقديم القميص الثالث خلال شهر سبتمبر المقبل.

وسيتم الكشف عن القميص الثالث لأول مرة، في مباريات دوري أبطال أوروبا، قبل فترة قصيرة من الظهور الأول لكتيبة رونالد كومان في دوري الأبطال.

هل يظهر البارسا بشكل مختلف بقميص برشلونة الجديد 2022؟

وفي ذات السياق، يسعى برشلونة في الموسم المقبل إلى تقديم مستوى أفضل مما ظهر عليه في الموسم الماضي، حيث اكتفى يتحقيق لقب كأس الملك الإسباني فقط، بعد الفوز على فريق أتلتيك بيلباو، في المباراة النهائية بأربعة أهداف دون مقابل، واكتفى الفريق الكتالوني بالمركز الثالث في الدوري الإسباني الذي حقق لقبه أتلتيكو مدريد، وحل ريال مدريد بالمركز الثاني.

                     قميص برشلونة 2022

ميسي يهدد بالرحيل

ويعيش برشلونة فترة عصيبة، حيث هدد ليونيل ميسي بترك النادي، وهو ما تسبب في الإطاحة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي السابق، ونجح خوان لابورتا في خلافته على مقعد رئاسة النادي، ليحاول إقناع ميسي بالاستمرار مع الفريق. 

يُذكر أن منافسات الموسم الجديد في الدوري الإسباني «لا ليجا»، تنطلق فى منتصف شهر أغسطس المقبل.