رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار ليفربول: الاحتفال بعيد ميلاد محمد صلاح.. وشاكيري يحسم مستقبله

10:07 م | الثلاثاء 15 يونيو 2021
أخبار ليفربول: الاحتفال بعيد ميلاد محمد صلاح.. وشاكيري يحسم مستقبله

محمد صلاح لاعب ليفربول

يقدم «الوطن سبورت» آخر أخبار ليفربول اليوم، في ظل التوقف الدولي بسبب مباريات يورو 2020، حيث حرص «الريدز» على الاحتفال بعيد ميلاد محمد صلاح لاعب الفريق والمنتخب المصري، والذي احتفل بعيد ميلاده بمصر اليوم خلال استغلاله التوقف الدولي للتواجد على الشواطئ المصرية سواء بمدينة الجونة أو العلمين، وكذلك رد شيردان شاكيري لاعب فريق ليفربول والمنتخب السويسري على موقفه من حسم مستقبله مع الريدز خاصة وأنه لديه عقد مستمر مع الفريق الإنجليزي. 

أخبار ليفربول: الاحتفال بعيد ميلاد محمد صلاح

واحتفل حساب ليفربول بعيد ميلاد الدولي المصري بنشر أكثر من تغريدة، حيث كتب في تغريدته الأولى: «أيقونة مصرية ليفربولية 29 عاما من النجاح للملك محمد صلاح آملين أن تستمر البطولات والإنجازات سنة تلو الأخرى».

وحرص حساب ليفربول في استعراض ما قدمه الدولي المصري محمد صلاح رفقة الفريق منذ انضمامه وكذلك البطولات التي حققها، سواء الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

  

أخبار ليفربول.. شاكيري: سأتحدث مع وكيلي عن مستقبلي 

من جهة أخرى يستعد شاكيري لحسم مستقبله مع ليفربول، خاصة وأنه لديه عقد مستمر رفقة النادي الإنجليزي، حيث قال في تصريحات لصحيفة ميرور الإنجليزية: «في الوقت الحالي، لا أريد أن أتحدث عن ذلك حقًا، ولكن لدي عقد مع ليفربول، وبعد اليورو بالطبع سأتحدث مع وكيل أعمالي، وسننظر في الأمر، ثم سنقرر كيفية المضي قدمًا، سنرى ذلك».

                            شاكيري

ويعد شاكيري من اللاعبين الجيدين رفقة الريدز، ولكنه بعيدًا عن المشاركات المستمرة رفقة النادي الإنجليزي.