رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شخص يقتحم مباراة فرنسا والمانيا بمظلة.. وروديجير يعض بوجبا «فيديو»

11:36 م | الثلاثاء 15 يونيو 2021
شخص يقتحم مباراة فرنسا والمانيا بمظلة.. وروديجير يعض بوجبا «فيديو»

روديجير وبوجبا

تفاجأ الجمهور المتواجد في ملعب أليانز أرينا بهبوط شخص يقتحم مباراة فرنسا وألمانيا بمظلة، في المباراة، التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، وذلك مع بداية اللقاء، الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة السادسة في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، حيث وشهد ملعب المباراة هبوط أحد الأشخاص داخل وسط الملعب بواسطة مظلة، قبل أن يتدخل رجال الأمن ويقومون بإخراجه على الفور. 

See Translation  Seen by 2 Like   Comment  

أنطونيو روديجير يثير الجدل في نهاية الشوط الأول

كما أثار أنطونيو روديجير الجدل في نهاية الشوط الأول بعد قيامه بـ«عض» بول بوجبا بدون الكرة، قبل أن يسقط لاعب الوسيط الفرنسي، إلا أن الحكم تغاضى عن الرجوع لتقنية «الفار».

 

فرنسا تتغلب على ألمانيا بهدف نظيف

وتغلب منتخب الفرنسي على نظيره الألماني بهدف نظيف في قمة مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة من النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، والتي جمعت كلا الجانبين، على ملعب «أليانز آرينا» في ألمانيا، مساء اليوم الثلاثاء، بتقدم المنتخب الفرنسي بهدف نظيف، سجّله مدافع المنتخب الألماني ماتز هاميلز بالخطأ في مرماه.

بتلك النتيجة، رفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني، خلف المصدر البرتغال الذي يتفوق بفارق الأهداف، فيما جاء المنتخب الألماني في المركز الثالث بلا رصيد يذكر من النقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن المجر صاحب المركز الأخير، بالمجموعة السادسة من البطولة.