رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كأس أمم أوروبا يورو 2020.. أهداف مباريات اليوم

12:49 ص | الخميس 17 يونيو 2021
كأس أمم أوروبا يورو 2020.. أهداف مباريات اليوم

كأس أمم أوروبا يورو 2020 .. اهداف مباريات اليوم

يقدم الوطن سبورت، لقرائه ومتابعيه نتائج مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 أهداف مباريات اليوم 16/6/2021، التي شهدت عددا من المفاجأت؛ إذ نجح المنتخب الإيطالي في مواصلة انتصارته للجولة الثانية على التوالي، بعدما دك شباك منتخب سويسرا بثلاثية بيضاء، وكذلك الأمر بالنسبة للمنتخب الويلزي، الذي انتصر علي حساب منتخب تركيا وأطاح به من البطولة بشكل رسمي، خاصة بعدما تلقي الهزيمة في الجولة الأولي على حساب المنتخب الإيطالي، كما فاز المنتخب الروسي على المنتخب الفنلندي بهدف نظيف. 

كأس أمم أوروبا يورو 2020.. أهداف مباريات اليوم

ونجح المنتخب الإيطالي في تحقيق الانتصار على حساب المنتخب السويسري بنتيجة 3 أهدف مقابل لا شيء، وسجل الثلاثية ماريو لوكاتيلي هدفين في الدقيقتين 26، و58، بينما سجل تشيرو إيموبيلي الهدف الثالث، ليواصل المنتخب انتصارته تحت حقيادة روبيرتو مانشيني، ويحسم بطاقة العبور إلى الدور المقبل من المسابقة.

إيطاليا وويلز تحسمان بطاقة العبور للدور القادم من اليورو

وحقق المننتخب الويلزي الانتصار علي حساب منتخب تركيا، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في مباراة مارثونية بين المنتخبين، سجل أرون رامسي الهدف الأول بعد تمريرة من جانب جاريث بيل نجح في إسكانها الشباك، وضاعف كونور روبيرتس، النتيجة بالهدف الثاني.

وشهدت المباراة حصول جاريث بيل علي ركلة جزاء، لكن الأخير أهدارها خارج الشباك، وهو أول مرة تحدث فى مسابقة اليورو منذ عام 2000، وتحديدا بعد ضياع رؤوال جوانزاليس نفس الأمر في بطولة يورو 2000.

كما نجح منتخب روسيا في تحقيق الانتصار على منتخب فنلندا بهدف نظيف، في افتتاح الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الأمم الأوربية، وسجل ألكسي ميرانشوك الهدف الوحيد للدب الروسي في الدقيقة 47 من الشوط الأول.