رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدنمارك وبلجيكا الأبرز.. موعد مباريات يورو 2020 اليوم والقنوات الناقلة

09:50 ص | الخميس 17 يونيو 2021
الدنمارك وبلجيكا الأبرز.. موعد مباريات يورو 2020 اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباريات يورو 2020 اليوم والقنوات الناقلة

تستأنف اليوم مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، بثلاث مواجهات قوية، في طريق الزحف نحو صدارة جدول ترتيب المجموعتين الثانية والثالثة، التي تقام في رومانيا، الدنمارك وهولندا، وذلك ضمن خطة إقامة المسابقة على مستوى 11 دولة، بمناسبة مرور 60 عاما على انطلاق النسخة الأولى من المسابقة الأهم في القارة العجوز، وذلك أثناء خوض منافسات النسخة الـ16 من البطولة القارية ويرصد التقرير مواعيد مباريات اليوم في يورو 2020 والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية والقنوات الناقلة بيورو 2020

ويفتح ملعب «أرينا ناسيونالا» أبوابه، فى الثالثة عصرا، لاستقبال مباراة مهمة تجمع منتخبي أوكرانيا ومقدونيا الشمالية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أوروبا، في إطار منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبي النمسا وهولندا.

يخوض منتخب أوكرانيا المباراة من المركز الثالث في ترتيب المجموعة، بدون رصيد من النقاط، بينما يتصدر النمسا بثلاث نقاط وخلفه هولندا بالرصيد ذاته، ثم مقدونيا الشمالية في ذيل الترتيب، وتذاع عبر beIN Sports HD 2 Max، بتعليق نوفل باشي.

موعد مباراة هولندا والنمسا والقنوات الناقلة لها في يورو 2020

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، يلتقي هولندا بنظيره النمسا، في التاسعة مساء، على ملعب «يوهان كرويف أرينا»، وتنقل عبر beIN Sports HD 2 Max، بتعليق خالد الحدي، ويخوض المنتخب النمساوي المباراة من المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثالثة من البطولة القارية، بينما يأتي منتخب هولندا في المرتبة الثانية بالرصيد ذاته، لذلك ستشهد المباراة صراعا من نوع خاص، لخطف صدارة المجموعة.

واستعاد فرانك دى بور، مدرب منتخب الطواحين، خدمات ماتياس دى ليخت، بعد التعافي من الإصابة التي ألمّت به مؤخرا، والتي غيبته عن انتصار المنتخب الهولندي على نظيره أوكرانيا بثلاثة أهداف، في مستهل مشوار الفريقين، الأمر الذي سيكون بمثابة عامل قوة للمنتخب، في غياب فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول.

موعد مباراة الدنمارك وبلجيكا والقنوات الناقلة في يورو 2020

وفي المجموعة الثانية من بطولة يورو 2020، يستضيف ملعب « باركن ستاديوم»، مباراة الدنمارك وبلجيكا، وتذاع عبر beIN Sports HD 2 Max، بتعليق علي محمد علي، في اللقاء الذى يخوضه منتخب الدنمارك وعينه على تعويض الخسارة التي مُني بها في مستهل مشواره، بسبب الحادث المؤسف الذي تعرض له نجم الفريق كريستيان إريسكن، أثناء لقاء الدنمارك وفنلندا، بعدما سقط على الأرض إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، دون تدخل أمام أي لاعب، قبل نقله للمستشفى، وتلقيه الرعاية الطبية اللازمة.

 ويخوض منتخب الدنمارك المباراة من المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، دون رصيد من النقاط، بينما يأتي منتخب بلجيكا متصدراً بثلاث نقاط، وخلفه فنلندا بالرصيد ذاته من النقاط، ثم يتذيل منتخب روسيا ترتيب المجموعة بعد سقوطه فى مستهل مشواره بالبطولة.

ولن يشارك كريستيان إريكسن فى مباراة الدنمارك أمام بلجيكا، لكنه أعلن أنه سيكون أول الداعمين لمنتخب بلاده، حال التصريح بخروجه من المستشفى، بعد خوض بعض الفحوصات الطبية اللازمة، ما سيسهل المهمة أمام روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان ومنتخب بلجيكا، وهداف البطولة حتى تلك اللحظة برصيد هدفين، مناصفة مع عدد من اللاعبين، خاصة أنه لن يلتقي بزميله فى الفريق خلال المباراة المرتقبة.