رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يثير الجدل بإعادة نشر الصورة التي حذفها بعد أزمة إريكسن

11:49 ص | الخميس 17 يونيو 2021
محمد صلاح يثير الجدل بإعادة نشر الصورة التي حذفها بعد أزمة إريكسن

محمد صلاح لاعب ليفربول

قام محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، وهدّاف فريق ليفربول الإنجليزي، بنشر صورته، وهو داخل مركب على البحر، يستمتع بإجازته التي قضى منها جزء على شواطئ مصر، بين الساحل الشمالي والجونة، وهي نفس الصورة التي قد قام بحذفها منذ أيام، وبالتحديد يوم السبت الماضي، بسبب ما تعرض له من انتقادات حادة على موقعي التواصل الاجتماعي «تويتر» و«إنستجرام».

وأثار محمد صلاح الجدل، بعد نشر تلك الصورة من إجازته بمنتجع الجونة، وهو ما تسبب في توجيه انتقادات حادة له من قبل المشجعين، بسبب  نشرها عقب سقوط كريستيان إريكسن لاعب المنتخب الدنماركي مغشيا عليه، وتعرضه لأزمة قلبية كادت أن تودي بحياته.

         صورة محمد صلاح التي أعاد نشرها مرة أخرى

أخبار محمد صلاح.. حذف الصورة بسبب كريستيان إريكسن

وتعرض «إريكسن» للأزمة القلبية خلال مباراة الدنمارك وفنلندا ببطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، وهو الأمر الذي تعاطف معه كل عشاق ونجوم كرة القدم في العالم بأسره.

وتم توجيه انتقادات إلى تصرف «صلاح»، ونشر تلك الصورة، المليئة بالبهجة والسعادة، في الوقت الذي خيّم فيه الحزن على العالم، ووجود عاصفة من التعاطف، خاصة من نجوم كرة القدم في العالم مع كريستيان إريكسن في محنته.

         كريستيان إريكسن سقط على الأرض بسبب الأزمة القلبية

تطورات الحالة الصحية لكريستيان إريكسن لاعب الدنمارك

وبينما قام العديد من نجوم اللعبة، مثل كريستيانو رونالدو ورياض محرز ورحيم سترلينج، بإظهار تعاطفهم ودعمهم للاعب الدنمارك، ظهر محمد صلاح مبتسمًا على أحد القوارب في مدينة الجونة، ولكن تدارك جناح ليفربول الموقف، وقام بحذف صورته على الفور من «تويتر» و«إنستجرام» بعد هجوم الجماهير عليه بسبب عدم دعمه لكريستيان إريكسن على غرار معظم لاعبي العالم.

وبعد مرور خمسة أيام على حذفها، عاد محمد صلاح وقام بنشر الصورة ذاتها مرة أخرى، وهو نفس اليوم الذي شهد إعلان الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، بأن كريستيان إريكسن، سيخضع إلى زراعة جهاز معروف باسم ICD، يقوم بتنظيم نبضات القلب، من أجل التحكم في الاضطرابات التي يعاني منها لاعب نادي إنتر ميلان، أملا في تفادي تعرضه لنفس الموقف مجددا، وهو الأمر الذي ينذر بانتهاء مسيرة إريكسن داخل الملاعب.