رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السويد تخطف سلوفاكيا بهدف من ركلة جزاء في يورو 2020 «فيديو»

05:15 م | الجمعة 18 يونيو 2021
السويد تخطف سلوفاكيا بهدف من ركلة جزاء في يورو 2020 «فيديو»

نتيجة مبارة السويد وسلوفاكيا فى مسابقة يورو 2020

حقق المنتخب السويدي، الانتصار على حساب منتخب سلوفاكيا، بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الأمم الأوربية «يورو 2020»، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب «جازبروم أرينا» بمدينة سانت بطرسبرج الروسية، وسجل الهدف الوحيد للمنتخب السويدي إميل فورسبرج في الدقيقة 77 من عمر اللقاء بشكل رسمي.

وارتفع رصيد منتخب السويدي إلى النقطة الرابعة في صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد منتخب سلوفاكيا، عند النقطة الثالثة في المركز الثاني بجدول المسابقة.

أحداث الشوط الأول

انحصار الكرة في وسط الملعب خلال مجريات الشوط الأول من مباراة المنتخب السويدي، والمنتخب السلوفاكي، دون خطورة تذكر على حراس مرمى المنتخبين لينتهي الشوط الأول سلبيا بين الفريقين.

الشوط الأول شهد حصول كريستوفر أولسون لاعب المنتخب السويدي على بطاقة صفراء خلال مجريات الشوط، في الدقيقة 23، بعد تدخل عنيف علي لاعب المنتخب السلوفاكي خلال مجريات الشوط .

أحداث الشوط الثاني

المباراة في الشوط الثاني، شهدت ضغطا من جانب لاعبي المنتخب السويدي، من أجل تسجيل الهدف الأول، وخطف النقاط الثلاث، للتواجد فى الدور المقبل من المسابقة بشكل رسمي، بعد نجاح الفريق فى خطف نقطة فى المباراة الأولي أمام منتخب إسبانيا بعد التعادل فى المباراة بدون أهداف.

وحصل المنتخب السويدي علي ركلة جزاء فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء، نجح إميل فورسبرج في تحويلها داخل شباك منتخب سلوفاكيا.

حاول لاعبو منتخب سلوفاكيا تعديل النتيجة قبل نهاية اللقاء، لكن دون جدوي لينتهي اللقاء، بتفوق المنتخب السويدي بهدف نظيف.

وارتفع رصيد منتخب السويدي إلى النقطة الرابعة فى صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد منتخب سلوفاكيا، عند النقطة الثالثة فى المركز الثاني بجدول المسابقة.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب البولندي، أمام منتخب إسبانيا، ضمن فعاليات المجموعة، من أجل حسم المتأهلين لدور الـ16.