رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة كرواتيا والتشيك.. إيفان بيريسيتش يسجل التعادل

08:12 م | الجمعة 18 يونيو 2021
أهداف مباراة كرواتيا والتشيك.. إيفان بيريسيتش يسجل التعادل

مباراة التشيك وكرواتيا

يقدم «الوطن سبورت» لقرائه أهداف مباراة كرواتيا والتشيك في يورو 2020، والتي تأتي في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم، في النسخة التي تحمل الرقم 16 للمسابقة الأعرق أوروبيا على مستوى المنتخبات، والتي تقام خلال الفترة ما بين 11 يونيو حتى 11 يوليو المقبل، ويشارك فيها 24 منتخبا في 11 دولة أوروبية، احتفالا بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من «يورو»، وتقام المباراة، على ملعب هامبدن بارك بإسكوتلندا.

باتريك شيك يتقدم لمنتخب التشيك

وانتهى الشوط الأول بين المنتخبين بتقدم التشيك بهدف دون رد، من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد العودة إلى تقنية «الفار» سددها باتريك شيك في المرمى، وذلك بعد التحام هوائي بين باتريك شيك ولوفرين.

كرواتيا يدرك التعادل في الشوط الثاني

وفي المقابل أدرك منتخب الكرواتي التعادل في الشوط الثاني، في الدقيقة 47 عن طريق إيفان بيريسيتش، بعد هجمة مرتدة، ومن ثم تمريرة أمامية من أندري كراماريتش إلى إيفان بيريسيتش الذي راوغ الظهير الأيمن، وسدد كرة قوية من يسار منطقة الجزاء سكنت شباك منتخب التشيك.

وضمن المنتخب التشيكي التأهل إلى الدور التالي برفع رصيده إلى 4 نقاط بالفوز في مباراة والتعادل في أخرى، بينما رفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى نقطة في المركز الثالث عقب الخسارة في المباراة الأولى أمام إنجلترا.