رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة فرنسا والمجر في يورو 2020.. جريزمان يتعادل للديوك

03:56 م | السبت 19 يونيو 2021
أهداف مباراة فرنسا والمجر في يورو 2020.. جريزمان يتعادل للديوك

أهداف مباراة فرنسا والمجر في يورو 2020

يقدم «الوطن سبورت»، أهداف مباراة فرنسا والمجر في يورو 2020، والتي تقام على ملعب بوشكاش أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات كأس أمم أوروبا، والتي تقام ضمن منافسات المجموعة السادسة من البطولة الأهم على مستوى القارة العجوز، بعدما انطلقت بداية من 11 يونيو الجاري، على أن تسدل ستائرها يوم 11 من الشهر المقبل، على أن تجوب 11 دولة، بمناسبة مرور 60 عامًا على انطلاق النسخة الأولى من البطولة القارية.

وأدرك أنطوان جريزمان هدف التعادل للمنتخب الفرنسي أمام المجر في الدقيقة 66، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك أصحاب الأرض.

هدف جريزمان في المجر

تقدم المجر في الشوط الأول بهدف من توقيع أتيلا فيولا، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، قبل ثواني من نهاية الشوط الأول.

أهداف مباراة فرنسا والمجر في يورو 2020

وتزاحمت جماهير منتخب فرنسا، خارج ملعب بوشكاش أرينا، من أجل دعم الديوك الفرنسية، قبل انطلاق المباراة التي ستحدد مصير أبناء ديديه ديشامب في بطولة كأس أمم أوروبا، خاصة أن المباراة تعد الأسهل في مسيرته بدور المجموعات، باعتبار أن المجر يعد الخصم الأضعف في المجموعة السادسة، التي يقف فيها وصيفا، خلف منتخب البرتغال متصدر المجموعة، وذلك بعد السماح بوجود الجماهير في المدرجات، وسط إجراءات احترازية صارمة.

مشاهدة أهداف مباراة فرنسا والمجر في يورو 2020 

وأشارت عدد من التقارير، إلى أن منتخب فرنسا يشهد حالة من الانقسام بين صفوفه، بسبب الأزمة التي قادها أوليفيه جيرو، بعد خروجه بتصريحات أثارت حفيظة بعض لاعبي منتخب الديوك الفرنسية، وعلى رأسهم كيليان مبابي، بعدما اتهم زملائه بتعمد تجاهله داخل الملعب، وعدم تمرير الكرة له.

وقرر ديديه ديشامب، منع كيليان مبابي من الحديث مع وسائل الإعلام في الأزمة التي تجمعه بزميله في المنتخب الفرنسي، بعدما طالب مهاجم باريس سان جيرمان بالحديث مع وسائل الإعلام من أجل توضيح حقيقة الأزمة، والرد على اتهامات أوليفيه جيرو التي اعتبرها موجهة له بشكل شخصي، من أجل التركيز على البطولة وتخطي مرحلة دور المجموعات والوصول إلى أبعد نقطة في المسابقة.