رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روما ينافس تشيلسي على ضم راموس.. مورينيو كلمة السر

04:16 م | الأحد 20 يونيو 2021
روما ينافس تشيلسي على ضم راموس.. مورينيو كلمة السر

روما ينافس تشيلسي على ضم راموس

صراع شرس يدور بين أكبر الأندية الأوروبية من أجل الفوز بخدمات الإسباني سيرجيو راموس، الذي أعلن رحيله عن ريال مدريد، بعد رحلة طويلة مع النادي الملكي، وارتبط اسم قائد فريق المرينجي السابق، بنادي تشيلسي الإنجليزي، خلال اليومين الأخيرين، حيث يسعى بطل دوري أبطال أوروبا لتدعيم خط دفاعه بلاعب مخضرم ويملك خبرات كبرى من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب الأوروبي مرة أخرى خلال الموسم المقبل، ولكن ظهر منافس جديد لفريق البلوز وهو نادي أيه إس روما الإيطالي.

ويعد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، كلمة السر في دخول نادي ذئاب العاصمة الإيطالية، إلى سباق التعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس، ليخوض منافسة شرسة مع تشيلسي الإنجليزي.

مورينيو يقود مفاوضات روما ومزاحمة تشيلسي على ضم راموس

ويتمنى «مورينيو» ضم راموس إلى فريق روما، من أجل تدعيم خط دفاع نادي العاصمة الإيطالية خلال الموسم المقبل، حيث سيكون إضافة كبرى خاصة مع بداية مشوار المدرب البرتغالي مع روما. 

         جوزيه مورينيو يقطع طريق مفاوضات تشيلسي مع راموس

وكشف موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، عن تفاصيل وكواليس الاتصال الهاتفي الذي أجراه جوزيه مورينيو، مع سيرجيو راموس، وتحدثا معا عن مستقبل اللاعب الإسباني ووجهته المقبلة، واستغل المدرب البرتغالي الأمر وعرض على قائد ريال مدريد السابق الانتقال إلى روما.

مدرب تشيلسي مقتنع بإمكانيات راموس وراتب اللاعب أكبر عائق أمام روما

وأوضح الموقع الإيطالي ذاته، أن الراتب الذي يتقاضاه سيرجيو راموس بقيمة تصل إلى 15 مليون يورو سنويًا، سيشكل أكبر عائق أمام نادي روما الإيطالي لإتمام الصفقة.

      ريال مدريد أعلن نهاية رحلة سيرجيو راموس مع النادي الملكي

يُذكر أن نادي تشيلسي بدأ مفاوضات مع الإسباني سيرجيو راموس، لضمه خلال الموسم المقبل، وكشف موقع «le10sport» الفرنسي، عن أن مسؤولي تشيلسي تواصلوا بالفعل مع وكلاء راموس، لتحديد طلباته المادية تمهيدا للتعاقد معه.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن توماس توخيل، مدرب تشيلسي، مقتنع بقدرات راموس الفنية بالإضافة إلى امتلاكه شخصية قيادية قوية، وهو ما دفع إدارة البلوز لخوض منافسة شرسة مع باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل إتمام الصفقة.