رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النصر السعودي يفاوض باولينيو بعد رحيله عن جوانزو الصيني

12:13 م | الإثنين 21 يونيو 2021
النصر السعودي يفاوض باولينيو بعد رحيله عن جوانزو الصيني

النصر يفاوض باولينيو بعد رحيله عن جوانزو الصيني

أعلن البرازيلي باولينيو لاعب نادي جوانزو الصيني الرحيل عن فريقه، بالتزامن مع رغبة المسؤولين في نادي النصر السعودي في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار دعم صفوف النصر السعودي بلاعبين جدد في مركز لاعب وسط الهجوم، خاصة أن البرازيلي سبق له اللعب في أندية برشلونة الإسباني وتوتنهام الإنجليزي وكورينثيانز البرازيلي.

النصر يفاوض باولينيو بعد رحيله عن جوانزو الصيني

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة في الفترة الحالية عن باولينيو لاعب نادي جوانزو الصيني بعد تداول اسمه ضمن المرشحين للانتقال إلى النصر السعودي.

وأعلن باولينيو عبر صفحته الشخصية على موقع «تويتر»: انتهت إحدى أهم تجارب حياتي المهنية، في عام 2015، آمن نادي جوانزو الصيني ووثق في عملي، وأثمرت هذه الشراكة عن تسجيل 74 هدفا خلال 172 مباراة وثمانية ألقاب فزنا بها.

باولينيو لاعب برشلونة

وأضاف باولينيو: كانت هذه سنوات رائعة على المستوى المهني والشخصي وستبقى في الذاكرة بعاطفة كبيرة، أود فقط أن أشكر النادي وزملائي في العمل والأصدقاء الذين تعرفت عليهم في الصين.

باولينيو على أبواب النصر بعد الرحيل عن جوانزو الصيني 

ويسعى نادي النصر إلى التعاقد مع البرازيلي باولينيو لاعب نادي جوانزو الصيني، خلال الفترة المقبلة من أجل دعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، خصوصا أنه لديه خبرات كثيرة وسبق له اللعب بقميص برشلونة لمدة موسم واحد 2017/2018.

وشارك البرازيلي باولينيو لاعب نادي جوانزو الصيني مع برشلونة في 49 مباراة ونجح في تسجيل 9 أهداف.

الجدير بالذكر أن البرازيلي باولينيو يبلغ من العام 32 عاما، وسبق له وانضم إلى صفوف منتخب البرازيل الذي يشارك في كوبا أمريكا 2021 في الوقت الحالي، في أبريل الماضي.