رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة.. لابورتا يخطط للجمع بين ميسي ورونالدو في برشلونة

10:41 م | الإثنين 21 يونيو 2021
مفاجأة.. لابورتا يخطط للجمع بين ميسي ورونالدو في برشلونة

لابورتا يخطط للجمع بين ميسي ورونالدو في برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، أن إدارة نادى برشلونة برئاسة خوان لابورتا تسعى لحسم صفقة تاريخيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع نجم نادي يوفنتوس وقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أكدت صحيفة «آس» الإسبانية أن رئيس النادي الكتالوني يخطط لضم كريستيانو رونالدو ليلعب جنبًا إلى جنب مع قائد برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسى خلال الفترة المقبلة، كما شدد الصحيفة الإسبانية على أن رئيس برشلونة يسعى لحسم استقدام اللاعب البرتغالي عقب انتهاء عقده الحالي مع يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري.

برشلونة يخشى محاولات سان جيرمان لضم رونالدو

وأكدت ذات الصحيفة، أن الأمور لن تكون سهلة أمام برشلونة لضم صاحب الـ36 عامًا في ظل رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم رونالدو الذي يرغب في الرحيل عن ناديه الإيطالي الكبير، مشيرة إلى أن النادي الكتالوني لم يرفع عرضه بعد لوكيل أعمال رونالدو حتى الآن.

كريستيانو رونالدو

وتوقعت الصحيفة أن يقوم برشلونة بتقديم لاعبين من فريقه إلى يوفنتوس، حيث تتردد أسماء أنطوان جريزمان، وسيرجي روبيرتو، وفيليب كوتينيو.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية قد أشارت مؤخرًا إلى أن رونالدو يسعى وبكل قوة للرحيل عن السيدة العجوز خلال الفترة المقبلة من أجل خوض تحد جديد.

حصيلة مشاركات يوفنتوس مع اليوفي

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو شارك بقميص يوفنتوس في 133 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 101، فيما تمكن من صناعة 22 هدفًا.

ومن جانبه، أنهي برشلونة الموسم الماضي في بطولة الدوري الإسباني محتلا المركز الثالث بجدول الترتيب، وفي رصيده 79 نقطة.