رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شاهد هدف منتخب الأرجنتين ضد باراجواي بكوبا أمريكا «فيديو»

03:31 م | الثلاثاء 22 يونيو 2021
شاهد هدف منتخب الأرجنتين ضد باراجواي بكوبا أمريكا «فيديو»

الأرجنتين تحقق فوزا ثميناً على باراجواي بكوبا أمريكا

خطف المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم صدارة المجموعة الأولى، بفوز مستحق على منتخب باراجواي، اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة، ببطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل في الوقت الراهن، وسجل هدف الأرجنتين في مرمى باراجواي  أليخاندرو جوميز، ليخطف ثلاث نقاط ثمينة لمنتخب بلاده.

أقيمت المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب ملعب «ماني جارينشا الوطني» بمدينة برازيليا، والتي شهدت بدايتها ضغطا كبيرا من جانب لاعبي التانجو لتسجيل هدف مبكر، وهو ما نجحوا فيه عن طريق أليخاندرو جوميز، بهدف من صناعة أنخيل دي ماريا في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

شاهد هدف منتخب الأرجنتين ضد باراجواي في كوبا أمريكا

فشلت محاولات منتخب باراجواي في العودة بالنتيجة، كما لم ينجح لاعبو الأرجنتين في تعزيز الهدف رغم المحاولات الجادة على المرمى، لتنتهي المباراة بهدف نظيف.

منتخب الأرجنتين يتصدر مجموعته بكوبا أمريكا

ورفع منتخب الأرجنتين، رصيده إلى النقطة السابعة، على رأس المجموعة الأولى، فيما بينما تجمد رصيد منتخب باراجواي عند ثلاث نقاط بالمركز الثالث.

وكان المنتخب الأرجنتيني وصل إلى المباراة رقم 1000 في تاريخه يوم السبت الماضي في مباراته أمام أوروجواي، والتي حقق فيها الانتصار رقم 540.

الأرجنتين تصل إلى النقطة السابعة بفوز حاسم على منتخب باراجواي

ليونيل ميسي يعادل رقم ماسكيرانو ويصل للمباراة رقم 147 مع الأرجنتين

وشهدت مباراة أورجواي وصول ليونيل ميسي قائد الأرجنتين للمباراة رقم 147 في مسيرته ليعادل رقم زميله في المنتخب خافيير ماسكيرانو.

وأعرب ميسي عن فخره بمعادلة رقم زميله الأرجنتيني، قائلاً: «فخور بارتداء قميص المنتخب بنفس عدد مباريات صديقي ماسكيرانو الذي أحبه وأحترمه كثيراً».