رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول قرار من طلال آل الشيخ بنادي الشباب: استمرار جهاز الكرة

07:13 م | الأربعاء 23 يونيو 2021
أول قرار من طلال آل الشيخ بنادي الشباب: استمرار جهاز الكرة

أول قرار من طلال آل الشيخ بنادي الشباب

قرر طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي لنادي الشباب السعودي، ومدير البطولة العربية السابقة عدم إحداث أي تغيير على جهاز الكرة قبل بدء الموسم الجديد، بعدما نجح الشباب في الحصول على المركز الثاني بالموسم المنقضي، والتواجد بشكل رسمي في دوري أبطال آسيا الموسم، المقبل دون خوض أي مباريات تمهيدية، وكان «آل الشيخ» قرر تقديم استقالته بعدما تلقى عرضا من خالد البلطان رئيس نادي الشباب بالتواجد في منصب جديد خلال الموسم الجديد، ووافق على الفور، خاصة وأنه كان رئيسًا للنادي في إحدى الفترات، ويعتبر من أهم المسؤولين على مر التاريخ.

أول قرار من طلال آل الشيخ بنادي الشباب

وفي ذات السياق، كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أن طلال آل الشيخ يرفض وجود أي تغيير على جهاز الكرة بنادي الشباب، مشيرة إلى أنه يرغب في الثبات على الجهاز الإداري لكرة القدم.

وكانت إدارة الشباب عرضت على طلال آل الشيخ عدة أسماء من لاعبي الشباب السابقين للتواجد في الجهاز الإداري خلال الموسم المقبل، إلا أنه رفض هذا الأمر.

طلال آل الشيخ يرفض الاستعانة بأبناء الشباب.. ويستقر على استمرار الجهاز الإداري

وأكدت التقارير، أن طلال آل الشيخ وصل لاتفاق رسمي مع خالد البلطان على عدم إحداث أي تغيير في جهاز كرة القدم في الموسم الجديد وتعزيز الثقة في مدير الكرة نزار العقيل.

وكان طلال آل الشيخ قدم استقالته من الاتحاد العربي وكتب عبر «تويتر»: «كل الشكر والتقدير والامتنان، للامير عبدالعزيز بن تركي، على الدعم والاهتمام والتوجيه الذي حظيت بهم خلال تشرفي بالعمل تحت قيادته في الاتحاد العربي لكرة القدم، وعلى تفهمه لظروفي الخاصة، وكلي ثقه بان نجاحات وتوهج الاتحاد ونشاطاته، ستستمر وتزدهر في ظل حكمة ورئاسته».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة