رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الترجي تساند فريقها من مطار قرطاج: «ريمونتادا.. العزم يا رجال»

03:26 م | الخميس 24 يونيو 2021
جماهير الترجي تساند فريقها من مطار قرطاج: «ريمونتادا.. العزم يا رجال»

فريق الترجي

غادرت بعثة الفريق الأول بنادي الترجي الرياضي التونسي، مطار قرطاج، في طريقها للقاهرة، استعدادًا لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام السبت المقبل، على ستاد الأهلي We السلام، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في الرحلة التي يأمل فيها بطل تونس تصحيح الأوضاع وخطف بطاقة التأهل للنهائي من الأهلي على أرضه، بعد خسارته في موقعة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي، على ملعب رادس.

وغادرت بعثة الفريق الأول بالترجي، على متن طائرة خاصة، عقب التدريب الذي خاضه الفريق في تونس، صباح اليوم، وقاده معين الشعباني المدير الفني الفني.

جماهير الترجي تودع لاعبي الفريق قبل رحلة القاهرة

وكان معين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي، قرر تأجيل السفر إلى القاهرة لليوم الخميس بدلا من أمس الأربعاء، بعد وقوع بعض الإصابات داخل الفريق.

وشهد تحرك فريق الترجي، حضور بعض من جماهيره في مطار قرطاج لدعم الفريق قبل رحلة القاهرة الصعبة، ورفعوا لافتات كتبوا عليها «ريمونتادا»، و«بالعزم يا رجال».

جماهير الترجي تشعل الشماريخ قبل رحلة القاهرة

وشهد فريق الترجي الرياضي التونسي، أمس الأربعاء، مساندة قوية من جانب جماهير الفريق، التي حرصت على إشعال ملعب النادي الخاص بتدريبات الفريق بالشماريخ.

مباراة الأهلي والترجي

حرصت الجماهير على النزول إلى ملعب اللقاء، من أجل تقديم الدعم الكامل لكل اللاعبين قبل التوجه إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

الترجي يتدرب على ملعب الأهلي We السلام غدا

يخوض فريق الترجي مرانه الرئيسي، في تمام الساعة التاسعة على ملعب الأهلي we السلام، الذي يستضيف المباراة، وسيكون مفتوحا لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

جدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد نجح في التفوق في لقاء الذهاب، على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي، بعدما تفوق فى ملعب حمادة العقربي برادس بهدف نظيف أحرزه محمد شريف مهاجم الفريق في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.