رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمم أوروبا 2020.. الفرق المتأهلة في اليورو وجدول المباريات لدور الـ16

07:04 م | الخميس 24 يونيو 2021
أمم أوروبا 2020.. الفرق المتأهلة في اليورو وجدول المباريات لدور الـ16

أمم أوروبا 2020.. الفرق المتأهلة في اليورو وجدول المباريات لدور الـ16

يقدم لكم «الوطن سبورت» خدمة التعرف على الفرق المتأهلة في اليورو وجدول المباريات لدور الـ16، بعد انتهاء منافسات دور المجموعات لكأس أمم أوروبا 2020 «يورو 2020»، والذي لم يشهد أي مفاجآت تذكر، حيث نجحت المنتخبات الكبرى في حصد بطاقة التأهل للدور المقبل، الذي سيشهد العديد من المواجهات النارية، وعلى رأسها مباراة إنجلترا ضد ألمانيا.

الفرق المتأهلة في اليورو وجدول المباريات لدور الـ16 في أمم أوروبا 2020

وستبدأ مباريات دور الـ 16 يوم السبت المقبل الموافق 26 يونيو، وستنقل عبر قنوات بي إن سبورتس ماكس، وستكون البداية بمواجهة ويلز ضد الدنمارك في تمام السادسة مساء، ويحتضنها ملعب يوهان كرويف ( أمستردام أرينا ) بهولندا.

وتقام المواجهة الثانية بين المنتخب الإيطالي أحد المرشحين بقوة لحصد اللقب، بعدما تصدر مجموعته بثلاث انتصارات وبدون استقبال أي هدف، أمام المنتخب النمساوي، في تمام التاسعة مساءً على ملعب ويمبلي في لندن. 

وتستكمل المباريات يوم الأحد، بلقاء هولندا ضد التشيك في السادسة مساء على استاد بوشكاش آرينا بمدينة بودابست المجرية، ثم ستقام في التاسعة مساءً مواجهة قوية بين المنتخب البلجيكي ونظيره المنتخب البرتغالي على ملعب ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.

وتتواصل منافسات دور الـ16 يوم الإثنين، بمواجهتي كرواتيا وإسبانيا في السادسة مساء على استاد باركن بمدينة كوبنهاجن، وفرنسا أمام سويسرا في التاسعة مساء، ويحتضنها ملعب ناسيونال آرينا في مدينة بوخارست.

إنجلترا تواجه ألمانيا في قمة مباريات دور الـ16 بـ يورو 2020

وتختتم منافسات دور الـ16 بمباراتين يوم الثلاثاء، وهما إنجلترا وألمانيا في قمة منافسات هذا الدور، في الساعة السادسة مساءً على ملعب ويمبلي، ثم السويد ضد أوكرانيا في التاسعة مساءً على ملعب هامبدن بارك بمدينة جلاسكو في إسكتلندا.

أمم أوروبا 2020.. الفرق المتأهلة في اليورو وجدول المباريات لدور الـ16

الجدير بالذكر أن الفائز من مواجهة إيطاليا والنمسا سيواجه الفائز من لقاء البرتغال وبلجيكا، وفي نفس الطريق نحو النهائي سيواجه الفائز من لقاء فرنسا ضد سويسرا مع الفائز من مباراة كرواتيا وإسبانيا.

وفي الجهة الأخرى من الطريق إلى المباراة النهائية، سيلتقي الفائز من مباراة إنجلترا وألمانيا مع لقاء السويد وأوكرانيا، بينما سيواجه الفائز من لقاء هولندا والتشيك ضد المتأهل من مواجهة ويلز ضد الدنمارك.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد