رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دوري أبطال آسيا.. أزمة للنصر السعودي بسبب الملعب المحايد أمام تراكتور

05:51 م | السبت 26 يونيو 2021
دوري أبطال آسيا.. أزمة للنصر السعودي بسبب الملعب المحايد أمام تراكتور

النصر السعودي

يواجه فريق النصر السعودي أزمة في دوري أبطال آسيا، بسبب الملعب المحايد أمام فريق تراكتور الإيراني في دور الـ16، حيث تطالب إدارة النصر بخوض المباراة بالسعودية بعدما نجح في تصدر مجموعته حسبما تنص لائحة البطولة، ولكن يرفض الاتحاد الآسيوي حتى الآن خوض الفريق السعودي المباراة على ملعبه مرسول بارك، مؤكدًا أن المباراة ستكون في ملعب محايد حيث يقترب أحد الملاعب القطرية من استضافة المباراة، بينما يرفض الطرف الآخر خوض المباراة بالسعودية على الرغم من عودة العلاقات من جديد بين البلدين على الصعيد الكروي.

النصر السعودي كان نجح في التأهل لدور الـ16، بعدما صعد متصدرًا لمجموعته فيما تأهل تراكتور كثاني مجموعته.

النصر السعودي يرفض خوض مباراته بدوري أبطال آسيا بملعب محايد

وطالب «إعلام النصر» الاتحاد السعودي لكرة القدم بضرورة التدخل ومنع هذا الأمر من أجل خوض النصر مباراته، حيث كتب الناقد الرياضي فلاح القحطاني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الاتحاد السعودي وقف مع الهلال في النسخة الماضية وأجبر الاتحاد الاسيوي على استثناءه بتسجيل حارسين وتعديل مدة الحجر إلى مسحتين وأنقذه من عقوبة الحرمان من اللعب سنتين بعد انسحابه، ياترى هل سيقف مع النصر ويحفظ حقه باللعب على أرضه أم يتركه يواجه عبث الاتحاد الاسيوي وحيداً..! ننتظر».

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة تطورات بشأن هذا الأمر، خاصة وأن الاتحاد السعودي لكرة القدم ذكر في تصريحات لصحيفة الرياضية أن النصر والهلال سيخوضان مبارياتهما على ملعب محايد.