رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب البرازيل يتصدر مجموعته في كوبا أمريكا.. السامبا على طريق اللقب

10:20 ص | الإثنين 28 يونيو 2021
منتخب البرازيل يتصدر مجموعته في كوبا أمريكا.. السامبا على طريق اللقب

منتخب البرازيل

منتخب البرازيل أنهى مباريات دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، متصدرا مجموعته بعدما تجنب الخسارة في هذا الدور، مقدما أداء مميزا للغاية خلال المباريات التي خاضها، محققا ثلاثة انتصارات وتعادل مرة واحدة، وأحرز لاعبو فريق السامبا 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين فقط، ليجمع عشر نقاط متفوقا على بيرو وكولومبيا والإكواداور وفنزويلا، منافسيه في المجموعة، حيث لم يواجه المنتخب البرازيلي أي صعوبة من أجل حسم تأهله لدور ربع النهائي، الذي يتأهل له أربعة منتخبات من كل مجموعة.

واكتفى منتخب البرازيل في الساعات الأولى من صباح اليوم، بتحقيق نتيجة التعادل الإيجابي أمام الإكوادور بهدف لكل فريق.

منتخب البرازيل اختتم دور المجموعات في كوبا أمريكا بالتعادل

وتقدم منتخب السامبا، بهدف إيدير ميليتاو قبل ثماني دقائق على نهاية الشوط الأول، وأدرك منتخب الإكوادور التعادل عبر أنخيل مينا في الدقيقة 53.

           منتخب البرازيل تصدر مجموعته في كوبا أمريكا

 

وبدأ منتخب البرازيل بطولة كوبا أمريكا بقوة، حيث افتتح البطولة التي يستضيفها على أراضيه، بالفوز على فنزويلا بثلاثة أهداف دون مقابل.

وأحرز أهداف البرازيل في مرمى فنزويلا كل من، ماركينيوس في الدقيقة 23، ونيمار من ركلة جزاء في الدقيقة 64، وجابريل باربوسا في الدقيقة قبل الأخيرة.

منتخب البرازيل حقق 3 انتصارات وتعادل في مجموعات كوبا أمريكا

وحقق منتخب البرازيل، أكبر انتصاراته في الجولة الثانية بالفوز على حساب بيرو، بأربعة أهداف دون مقابل، سجلها كل من، أليكس ساندرو، ونيمار وإيفرتون ريبيرو وريتشارليسون.

وواصل المنتخب البرازيلي تألقه، محققا ثالث انتصاراته على كولومبيا، محولا تأخره بهدف أحرزه لويس دياز، إلى الانتصار بهدفين أحرزهما روبرتو فيرمينو وكاسيميرو.

                    نيمار يتألق مع منتخب البرازيل

وأنهى منتخب البرازيل دور المجموعات بالتعادل مع الإكوادور بهدف لكل منهما، بعدما ضمن تأهله إلى ربع نهائي كوبا أمريكا.

وتصدر منتخب البرازيل المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط، ويليه بيرو بـ 7 نقاط، ثم كولومبيا بـ 4 نقاط، وخطف الإكوادور المركز الرابع بثلاث نقاط، وتذيل فنزويلا الترتيب ليودع البطولة بعدما جمع نقطتين فقط.