رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف البرتغال بعد ضياع حلم رفاق رونالدو: سنظل أبطال نسخة باريس

03:08 م | الإثنين 28 يونيو 2021
صحف البرتغال بعد ضياع حلم رفاق رونالدو: سنظل أبطال نسخة باريس

كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال

طغى الحزن على الصحف البرتغالية، عقب توديع منتخب البرتغال منافسات كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، بعد خسارة كريستيانو رونالدو ورفاقه اللقب الذي حققوه منذ خمسة أعوام، وسقط سليساو أوروبا، في فخ الخسارة أمام بلجيكا ليلة أمس، بهدف دون مقابل أحرزه ثورجان هازارد، ليودع المنتخب البرتغالي بطولة اليورو، من دور الـ16 في واحدة من المفاجآت الصادمة بتوديع حامل اللقب من هذا الدور المبكر، لكن يبقى العزاء الوحيد أنه حدث على يد أحد أقوى منتخبات العالم وهو المنتخب البلجيكي.

وانتشرت صور نجوم منتخب البرتغال، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، على أغلفة الصحف البرتغالية التي صدرت اليوم، متحدثة عن توديع البطولة.

رونالدو قائد منتخب البرتغال ودّع منافسات بطولة اليورو

وقامت صحيفة «ريكورد» البرتغالية، بوضع صورة كريستيانو رونالدو وهو حزين بعد خسارة منتخب البرتغال، وكتبت في عنوانها الرئيسي «سوء حظ».

        رونالدو قائد منتخب البرتغال حزينا على أغلفة الصحف

 

وأضافت الصحيفة أن لاعبي منتخب البرتغال كانوا الأفضل خلال المباراة، بدليل التسديد 24 مرة نحو مرمى تيبو كورتوا، لكن بلجيكا خطفت الانتصار من تسديدتها الوحيدة نحو المرمى.

ولم يتغير الوضع كثيرا في صحيفة «آيه بولا» التي وضعت صورة المدرب فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، ويبدو على ملامحه الحزن الشديد، وكتبت «سنظل أبطال نسخة باريس».

      عناوين حزينة بعد توديع منتخب البرتغال لمنافسات بطولة اليورو

وأضافت الصحيفة ذاتها، أنه بعد توديع يورو 2020، مازالت هناك ذكرى جميلة بأن منتخبهم كان بطلا في 2016 بقيادة كريستيانو رونالدو.

مشوار رونالدو ومنتخب البرتغال في يورو 2020

يُذكر أن منتخب البرتغال تأهل إلى دور الـ16 في منافسات كأس أمم أوروبا، بعدما حقق المركز الثالث في مجموعته التي ضمت فرنسا وألمانيا والمجر، ووصفت بمجموعة الموت.

وحقق كريستيانو رونالدو ورفقاه الانتصار في مواجهة واحدة ضد المجر بثلاثة أهداف دون مقابل، وخسروا أمام ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما اكتفوا بالتعادل مع فرنسا بهدفين لكل منهما، قبل الخسارة بهدف أمام بلجيكا وتوديع يورو 2020.