رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم.. رأسية قاتلة من بازاليتش

06:48 م | الإثنين 28 يونيو 2021
أهداف مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم.. رأسية قاتلة من بازاليتش

أوناي سيمون حارس منتخب إسبانيا

أهداف مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم .. سجّل الحارس أوناي سيمون، هدف كرواتيا في إسبانيا بالخطأ في مرماه، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ملعب باركن في مدينة كوبنهاجن الدنماركية، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا.

أهداف مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم

وتقدم المنتخب الكرواتي بهدفه الأول، في الدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد خطأ فادح من الحارس أوناي سيمون، حيث قام كوكي لاعب وسط الماتادر بإرجاع الكرة له من منتصف الملعب، وحاول الحارس أن يستلم الكرة لكنه فشل في ذلك بصورة كوميدية، لتسكن شباك منتخب بلاده وتمنح التقدم لكتيبة المدرب زلاتكو داليتش.

ونجح بابلو سارابيا في إدراك هدف التعادل لصالح المنتخب الإسباني، قبل نهاية أحداث الشوط الأول، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتقدمت إسبانيا عن طريق سيزار أزبيلكويتا برأسية متقنة، قبل أن يضيف فيران توريس الهدف الثالث لصالح المنتخب الإسباني في الدقيقة 77 من زمن اللقاء.

وعادت كرواتيا لتقلب الطاولة على الماتادور وتسجل الهدف الثاني في الدقيقة 85 عن طريق ميسلاف أورشيتش ، قبل أن يخطف ماريو بازاليتش التعادل القاتل لصالح كرواتيا في الدقيقة 92 من زمن المباراة، لتمتد المواجهة نحو الأوقات الإضافية.

9 أهداف عكسية في يورو 2020

وأصبح هدف أوناي سيمون بالخطأ في شباكه، هو الهدف الذاتي رقم 9 بهذه النسخة من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، وهو نفس عدد الأهداف العكسية التي سجلت في جميع النسخ السابقة من المسابقة.

وتعد هذه هي المواجهة الثالثة بين المنتخبين في البطولات الكبرى، وكانت المواجهات السابقة في يورو 2012، وانتصرت فيها إسبانيا، ثم ثأرت كرواتيا وفازت في يورو 2016، ضمن منافسات دور المجموعات من المسابقة.

ومن المقرر أن يلتقي المتأهل من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة فرنسا ضد سويسرا، التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم الإثنين.