رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد فرناندينيو لمدة عام

12:23 م | الثلاثاء 29 يونيو 2021
رسميا.. مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد فرناندينيو لمدة عام

فرناندينيو يجدد عقده مع مانشستر سيتي لمدة عام

أعلن الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تجديد عقد لاعبه فرناندينيو لمدة عام، حيث وقع قائد بطل الدوري الإنجليزي على عقد جديد يبقيه في ملعب الاتحاد حتى عام 2022، ليكمل موسمه التاسع بقميص المان سيتي، وذلك بعدما أثبت اللاعب البرازيلي نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعي في العالم، حيث لعب دورًا محوريًا في حقبة ناجحة للفريق الإنجليزي.

فرناندينيو يجدد عقده مع مانشستر سيتي لمدة عام

وخاض فرناندينيو صاحب الـ36 عاما، 350 مباراة بقميص السيتي، وحقق 12 لقبا، حيث يعد واحدا من أهم أوراق بيب جوارديولا الرابحة سواء على مستوى الأداء أو دوره القيادي.

وأعرب فرناندينيو عن سعادته بتجديد عقده مع السيتي، حيث قال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «قررت البقاء هنا لمدة عام آخر ومحاولة مساعدة الفريق والنادي لتحقيق الأهداف التي نبحث عنها دائما، من وجهة نظري، يمكننا فعل ذلك، ومن الواضح بالنسبة لي ولعائلتي، أنه من دواعي سروري البقاء في مانشستر لمدة عام آخر».

وأضاف: «إذا كان بإمكاني الاستمرار في القيام بنفس مهامي، وقيادة الفريق داخل الملعب وخارجه، لمساعدتهم على تقديم أداء أفضل خلال المباريات، فسأكون أسعد شخص هناك».

فرناندينيو أحد أهم أدوات لعب جوارديولا مع مانشستر سيتي

مدير الكرة بنادي مانشستر سيتي حول فرناندينيو: لاعب نموذجي

من جانبه، قال مدير الكرة بالنادي تكسيكي بيجيريستين: «مساهمة فرناندينيو في مانشستر سيتي لا يمكن المبالغة فيها، إنه لاعب كرة قدم متميز، أحد أفضل اللاعبين في العالم في مركزه، كما أنه محترف نموذجي».

وأكمل: «منذ وصوله في عام 2013 كان موقفه وثباته استثنائيين، وقد تطور ليصبح أحد أكثر لاعبينا تأثيرًا، إنه قائدنا ومن المهم أن يكون لدينا شخص لديه معرفة وخبرة فرناندينيو، لازال لاعبا مهما بالنسبة لنا ونحن سعداء لأنه سيبقى لعامٍ آخر».