رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يضم سانشو بـ90 مليون يورو.. والإعلان بعد الكشف الطبي

08:02 ص | الخميس 01 يوليو 2021
مانشستر يونايتد يضم سانشو بـ90 مليون يورو.. والإعلان بعد الكشف الطبي

مانشستر يونايتد يضم سانشو.. ويعلن عن الصفقة فى هذا الموعد

أتم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اتفاقه مع نادي بروسيا دورتموند الألماني، من أجل الحصول على الجناح جادون سانشو، لتدعيم هجوم الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب رفقة فريقه، إضافة إلى رغبة جونار سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر، في التعاقد مع النجم الشاب، من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق، خلال منافسات الموسم الجديد، نظرا لإيجادة اللاعب في أكثر من مركز، وقدرته على صنع الفارق.

مانشستر يونايتد يضم سانشو.. ويعلن عن الصفقة في هذا الموعد

وفشلت محاولات نادي مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في ضم جادون سانشو من نادي بروسيا درتموند، خاصة في ظل استقرار النادي على رحيل اللاعب عن النادي مقابل دفع مبلغ 120 مليون يورو، وهو ماعطل إتمام الصفقة آنذاك.

ووفقا لما ذكره الصحفى الموثوق، فابريزيو رومانو، الخبير بسوق الانتقالات، فإن جادون سانشو أتم اتفاقه مع نادي مانشستر يونايتد، بعد الاتفاق مع نادي بروسيا درتموند على التفاصيل كافة، الخاصة بالصفقة، من أمور مالية وتعاقدية بشكل رسمي.

جادون سانشو صفقة نادي مانشستر يونايتد الجديدة

وأشار الصحفي، إلى أن صفقة انتقال جادون سانشو، من نادي بروسيا دورتموند إلى مانشستر يونايتد، كلفت خزائن النادي مبلغ 90 مليون يورو، إضافة إلى بعض الإضافات الأخري الخاصة بمسألة الوكلاء، وعددا من الأمور الأخري، لافتا إلى أن الصفقة سيعلن عنها بشكل رسمي، بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي، خلال الفترة المقبلة.

مشوار جادون سانشو هذا الموسم في بروسيا دورتموند 

ويتواجد جادون سانشو في الوقت الحالي، رفقة المنتخب الإنجليزي، في بطولة كأس الأمم الأوربية «اليورو»، ولم يشارك اللاعب، سوى في مباراة من أحد مباريات دور المجموعات من المسابقة، لمدة 6 دقائق، نظرا لاعتماد مدرب المنتخب على رحيم سترلينج، في مركز الجناح الأيمن.

وخاض جادون سانشو الموسم المنقضي رفقة نادي بروسيا دورتموند 26 مباراة في بطولة الدوري، إضافة إلى 6 بالكأس، ومثلهم في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولم ينجح سوى في تسجيل 16 هدفا، هذا الموسم.